سواروفسكي تُطلق مجموعة موسم الأعياد.. مستوحاة من قصص الخيال!
سواروفسكي تُطلق مجموعة موسم الأعياد.. مستوحاة من قصص الخيال!سواروفسكي تُطلق مجموعة موسم الأعياد.. مستوحاة من قصص الخيال!

سواروفسكي تُطلق مجموعة موسم الأعياد.. مستوحاة من قصص الخيال!

أصدرت علامة سواروفسكي مؤخراً أحدث مجموعة لها بمناسبة موسم الأعياد، وتشمل تشكيلة راقية من المجوهرات البرّاقة، يمكنك تقديمها كهدية لنفسك و أحبائك.​

وفي حديثها عن المجموعة، قالت المديرة الإبداعية للعلامة التجارية ناتالي كولن: "هذه الفترة من العام، هي الوقت المناسب لاحتضان ومشاركة كل اللحظات الصغيرة الخاصة التي تضفي لمسة من البريق والمرح على موسم الأعياد، الذكاء للجميع هو جوهر شركتنا وهي عقيدة تم تمريرها لأجيال عديدة، وتجلب 'مجموعة العطل' لمسة عصرية إلى الرؤية الجمالية المبدئية لمؤسس الشركة دانيال سواروفسكي، ونحيي روحه من خلال هدايانا المصممة لجعل جميع النساء يبدين أكثر إشراقا وجمالًا".

وتشمل المجموعة أقراطا متدلية من دوائر مختلفة الأحجام ومُرصعة بحبات ألماس صغيرة في الحواف، تتوسطها حبة ألماس بارزة، وأقراطا صغيرة مكونة من حبة لؤلؤ مزينة بأوراق الشجر المزينة بالكريستال، إضافة إلى ساعة يد من الذهب الوردي، وقلادة رقيقة من الذهب الوردي مزينة بأوراق الشجر و إسوارة مطابقة، والمزيد من القطع الراقية التي تمنح إطلالتك المزيد من الجمال والسحر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com