ّريكاردو تيسكي يطلقُ مجموعة بربري لما قبل الخريف بلون "الكاميل" الكلاسيكي!
ّريكاردو تيسكي يطلقُ مجموعة بربري لما قبل الخريف بلون "الكاميل" الكلاسيكي!ّريكاردو تيسكي يطلقُ مجموعة بربري لما قبل الخريف بلون "الكاميل" الكلاسيكي!

ّريكاردو تيسكي يطلقُ مجموعة بربري لما قبل الخريف بلون "الكاميل" الكلاسيكي!

كان ريكاردو تيسكي، مشغولاً بإعادة تجديد هوية العلامة البريطانية بربري، منذ عرضه الأوّل في شهر سبتمبر الماضي.

بعد تغيير الشِّعار، وطُبعة ومونوغرام، قام المصمِّم بالتعاون مع فيفيان ويستوود، على مجموعة محدودة الإصدار، كما جعلنا ننتظر اليوم السابع عشر من كل شهر، حيث يطرح دفعة من مجموعته الحضرية B-Series.

والآن، شارك بعض الإطلالات، من خطّ ما قبل الخريف الأوّل، لدار الأزياء البريطانية، الذي يتضمّن مجموعة من القطع، بظلال لون الكاميل الكلاسيكيّ (البيج والعسلي والكريمي)، بالإضافة إلى الطبعات الأرشيفية، والقطع الخارجية المميّزة.

وتتناغم هذه القطع كثيرًا، مع ما رأيناه في عرض بربري لشهر سبتمبر، حيث قال تيسكي، إنّه يركّز على إنشاء الرّموز، من خلال الطبعات الأرشيفية، وألوان الدار، والملابس الخارجية المميّزة، وإضافة المزيد من الموضوعات الجديدة.

المجموعة، التي من المقرّر أن تُطرح في شهر مايو، تشمل عددًا من أنماط الملابس الخارجية، بما في ذلك معاطف الدافل، وسترات الباركا وجاكيتات التوكسيدو، بالإضافة إلى الأحذية، ذات المقدّمة المربّعة، وأحذية الميول، ذات الكعب العريض، كما ستُقدم بربري حقيبة جديدة، تحمل اسم "Title".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com