ليلى إسكندر تخرج عن صمتها وتردّ على منتقدي إطلالتها الجريئة!
ليلى إسكندر تخرج عن صمتها وتردّ على منتقدي إطلالتها الجريئة!ليلى إسكندر تخرج عن صمتها وتردّ على منتقدي إطلالتها الجريئة!

ليلى إسكندر تخرج عن صمتها وتردّ على منتقدي إطلالتها الجريئة!

لم تقف الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر صامتةً أمام الانتقادات اللاذعة التي تعرّضت لها بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال إحيائها حفل زفاف في الطائف.

وقرّرت إسكندر الردّ من خلال تطبيق "الاستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، قائلةً: "فقط توضيحًا.. لمن يعتقد أني مهتمة برأيه فيني.. القاضي راضي إنت شو دخلك".

وردّت على عتاب إحدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: "أنا غلطتي إني طلبت من المنسقة تغطي وهي مسكينة غطت في كل السنابات لكن فاتها وحدة وأنا ما شيكت".

وأضافت: "لكن الحسابات اللي نشرت المقطع لم تنشره فقط بغاية الفضيحة بس إنما قذفوني وكتبوا أبشع أنواع الكلمات...هذا للتوضيح ...أما إنك تصفقلي فأنا ما طلبت منك عزيزي ولا من أحد أن يصفق لي لكن ارحموا من في الأرض ليرحمكم من في السماء.

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر قد أحدثت ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة، التي ظهرت فيها خلال إحيائها حفل زفاف في الطائف.

وتداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو للفنانة اللبنانية، ظهرت فيه بفستان مكشوف بقصة الـ V عند منطقة الصدر، لونه رمادي داكن طويل، وبلا أكتاف، فصّل قوامها الممشوق.

كما نشرت ليلى صورةً من إطلالتها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام".

وتأتي إطلالة "إسكندر" بعد شهر من إنجاب ابنها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، في لبنان، واختارا له اسم يوسف.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com