هايلي بالدوين تخطف الأنظار ببدلة فضية لامعة.. وهذا هو ثمنها!
هايلي بالدوين تخطف الأنظار ببدلة فضية لامعة.. وهذا هو ثمنها!هايلي بالدوين تخطف الأنظار ببدلة فضية لامعة.. وهذا هو ثمنها!

هايلي بالدوين تخطف الأنظار ببدلة فضية لامعة.. وهذا هو ثمنها!

تألّقت العارضة هايلي بالدوين بإطلالات لامعة وبرّاقة في الليلة الماضية عندما ظهرت على السجادة الحمراء للاحتفال بإطلاق حملتها الإعلانية الجديدة لموسم العطل لصالح العلامة التجارية السريعة Pretty Little Thing.

وقد أبهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا الحضور بإطلالتها ببدلة فضية بالغليتر اللامع مكوّنة من سترة بليزر بفتحة الصدر المنخفضة مربوطة بعقدة أمامية مع بنطلون بقصة الساق الواسعة.

وأنهت إطلالتها اللامعة بارتدائها زوجًا من الكعب الفضي المدبب من الأمام والأقراط الدائرية الضخمة، كما اعتمدت تسريحة الكعكة الأنيقة بستايل راقصة الباليه.

ويُمكن لعشّاق الموضة الحصول على البدلة الفضية اللامعة إلى جانب قطع أخرى جاهزة لموسم الحفلات ضمن مجموعة Pretty Little Thing’s Diamond. وتتراوح أسعار القطع بين 28 و 120 دولارًا، وتُركّز المجموعة الاحتفالية على التصاميم الفضية بتفاصيل الترتر والكريستال والتدرجات المعدنية.

كما تشمل المجموعة صورًا ظليّة متنوّعة من فساتين BODYCON وماكسي، وبدلات جمبسوت وحتى الشورتات القصيرة منسّقة مع توب البوندو.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com