تامر حسني يُعلن عودته بنشرة.. ويستعدّ للقاء تلفزيوني مع إسعاد يونس!
تامر حسني يُعلن عودته بنشرة.. ويستعدّ للقاء تلفزيوني مع إسعاد يونس!تامر حسني يُعلن عودته بنشرة.. ويستعدّ للقاء تلفزيوني مع إسعاد يونس!

تامر حسني يُعلن عودته بنشرة.. ويستعدّ للقاء تلفزيوني مع إسعاد يونس!

كشف الفنان المصري تامر حسني عن عودته لحياته الطبيعية بعد رحلة علاجه الأخيرة في أمريكا، حيث نشر صورةً عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" من داخل "الجيم" وختم تعليقه عليها بـ"أبو آدم".

وكان الفنان المصري أعلن عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن ظهوره إعلاميًا لأول مرة بعد تجربة المرض في برنامج "صاحبة السعادة" والذي ستقدّمه الفنانة إسعاد يونس بحلّة جديدة على قناة "dmc" بعدما كان يُعرض لفترة طويلة على قناة "cbc".

وكشف حسني كذلك أنه سيكون ضيف الحلقة الأولى من البرنامج يوم الإثنين القادم في الـ12 من نوفمبر الحالي، الساعة الـ11 مساءً بتوقيت مصر.

https://web.facebook.com/TamerHosny/videos/366013513945217/

يُشار إلى أن حسني تعرّض لوعكة صحية مفاجئة في الأحبال الصوتية أدّت لابتعاده فترةً عن الغناء وحتى الكلام بعد نصيحة الأطباء له، وكان سافر إلى أمريكا من أجل تلقي العلاج واستقبال مولوده "آدم"، حيث وضعت زوجته المغربية بسمة بوسيل طفلهما في أمريكا بعدما أخفت حملها عن الإعلام والجمهور.

والجديرُ بالذكر أن للفنان تامر حسني ابنتين، هما تاليا وأمايا من زوجته المغربية بسمة بوسيل والتي تحرص على إبقائهما بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com