من الأحمر والأرجواني إلى الأصفر.. تألّقي بالآيلاينر هذا الموسم بألوانه الجّريئة واللّافتة!
من الأحمر والأرجواني إلى الأصفر.. تألّقي بالآيلاينر هذا الموسم بألوانه الجّريئة واللّافتة!من الأحمر والأرجواني إلى الأصفر.. تألّقي بالآيلاينر هذا الموسم بألوانه الجّريئة واللّافتة!

من الأحمر والأرجواني إلى الأصفر.. تألّقي بالآيلاينر هذا الموسم بألوانه الجّريئة واللّافتة!

يعتبر الكحل، أو الآيلاينر أساسيًا في إطلالة وحقيبة مكياج كل سيدة، وخاصّة باللون الأسود الكلاسيكيّ، ولكن هذا الموسم يتألّق الآيلاينر بألوان أكثر جرأة، وعصرية.

فمن الأحمر والأرجواني، إلى الأصفر، نقدّم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول"، أبرز صيحات ألوان الآيلاينر هذا الموسم:

أحمر زاه

سيضفي الآيلاينر باللون الأحمر الزّاهي، أو النّاري، لمسة في غاية الجاذبية، والجرأة إلى إطلالتكِ.

أخضر زمردي

اختاري آيلاينر بلون الأخضر الزمرديّ، ودعيه ينفذ سحره على إطلالتكِ، خاصّة إذا كان لون عينيكِ بنيًا، حيث سيبرز جمالهما أكثر.

أزرق كهربائي

الأزرق الكهربائيّ، هو أحد تدرّجات الأزرق السّماويّ، ويتميّز بدرجته المتوهّجة الجذّابة، فلا تتردّدي من تطبيقه على جفنكِ العلويّ، لمزيد من الجرأة.

أصفر

على الرغم من أنّ الكثيرات يتجنّبنَ هذا اللّون، إلا أنّه لا يمكن إنكار ما يضفيه من حيوية، وعصرية إلى الإطلالة، خاصّة عند اختيار آيلاينر باللّون الأصفر، والذي يمكنكِ إضافته إلى الأسود التقليديّ.

أرجواني

يعتبر الارجواني من بين أكثر الألوان المفضّلة لدى السيدات، وهذا الموسم يتألّق الآيلاينر بهذا اللّون الجميل، فلا تتردّدي في تجربته.

أبيض

بالإضافة إلى مجموعة الألوان الزّاهية التي ذُكرت أعلاه، ما زال الآيلاينر الأبيض يحتفظ بمكانته، ولكنّه هذا العام رائج أكثر، باستخدامه على الجفن العلويّ.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com