مولودة كندة علوش وعمرو يوسف على الهواء.. شاهدي!
مولودة كندة علوش وعمرو يوسف على الهواء.. شاهدي!مولودة كندة علوش وعمرو يوسف على الهواء.. شاهدي!

مولودة كندة علوش وعمرو يوسف على الهواء.. شاهدي!

لا تزال الفنانة السورية كندة علوش تتلقّى التهاني والتبريكات من زملائهما في الوسط الفني بمناسبة ولادة ابنتها من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف والتي أطلقا عليها اسم حياة.

إلا أنّ الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي قرّرت أن تُقدّم التهنئة بطريقة مُختلفة عن الجميع، حيث قامت بالاحتفال بالطفلة "حياة" خلال برنامجها "معكم"، وقامت الشاذلي هي ومجموعة من الأطفال بغناء أغنية السبوع الشعبية والتي عادةً يغنيها أهل الطفل في احتفالية تُقام بمناسبة مرور أسبوع على ولادته، على الهواء مباشرة.

بدورها عبّرت علوش عن سعادتها وشكرها للإعلامية المصرية بسبب قيامها بهذه الخطوة المميزة، وشكرتها بالنيابة عنها وعن زوجها وطفلتها مع نشرها الفيديو عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

وكان الفنان المصري عمرو يوسف أعلن منذ ما يقارب اليومين عن ولادة طفلته الأولى "حياة" من زوجته الفنانة السورية كنده علوش عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، وتلقّى يوسف التهاني من زملائه في الفن.

يشار إلى أن علوش غابت عن الموسم الرمضاني الماضي بسبب ظروف حملها الذي لم تعلن عنه بشكل رسمي إلا في الأشهر الأخيرة منه، فيما شارك يوسف في الموسم الرمضاني بمسلسل "طايع" إلى جانب عددٍ كبيرٍ من النجوم وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com