من القوس إلى الثور.. تعرفي على أكثر الأبراج عشقًا للحيوانات!
من القوس إلى الثور.. تعرفي على أكثر الأبراج عشقًا للحيوانات!من القوس إلى الثور.. تعرفي على أكثر الأبراج عشقًا للحيوانات!

من القوس إلى الثور.. تعرفي على أكثر الأبراج عشقًا للحيوانات!

الحيوانات كائنات جميلة تشعرنا بالسعادة، وعندما يتعلق الأمر بها هناك أبراج معينة لا يستطيع أصحابها مقاومة مداعبة كلب أو قطة بمجرد رؤيتهما.

وفي حين يعشق الكثير من الأشخاص الحيوانات، يعد أصحاب هذه الأبراج هم الأكثر عشقًا لها، وستتعرفين عليها من خلال مجلة "أستروفيم":

الحمل

بصرف النظر عن طبيعة هذا البرج التي قد تبدو قاسية من الخارج، يعد الحمل من أكثر الأبراج العاشقة للحيوانات، وعندما تكون صاحبة هذا البرج برفقة أي حيوان أو بالقرب منه لا يمكن إخفاء جانبها اللطيف والرقيق.

الثور

وفقًا لطبيعة شخصيتها المسؤولة، تحب سيدة برج الثور الحيوانات الأليفة، وتحب أن تكون محاطة بها؛ لأنها تساعدها على الاسترخاء.

السرطان

قد تفضل صاحبة هذا البرج مصادقة الحيوانات بدلاً من الأشخاص، حيث تعتبر من أكثر الأبراج عشقًا لها وثقة فيها أيضًا.

العذراء

بالنسبة لسيدة برج العذراء، تعتبر الحيوانات هي أفضل صديق، كما تشعرها بالراحة أكثر من الناس.

القوس

باعتبارها من أكثر الأبراج التي تقدس الاسترخاء، فصاحبة هذا البرج  لا تحب شيئا أكثر من قضاء وقت الفراغ مع الحيوانات، حيث تحب التواجد في حضرة الطبيعة والاسترخاء من خلال التواجد مع كلب أو قطة.

الحوت

تعد صاحبة هذا البرج من أكثر الأبراج رحمة وتعاطفًا؛ ما يفسر حبها الكبير للحيوانات، كما أنها تعد من أكثر الأشخاص الذين يفضلون إنشاء مأوى لإنقاذ الحيوانات، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن وظيفتها اليومية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com