حذاء غريب.. بقرن شيطانيّ  وثمن باهظ!
حذاء غريب.. بقرن شيطانيّ وثمن باهظ!حذاء غريب.. بقرن شيطانيّ وثمن باهظ!

حذاء غريب.. بقرن شيطانيّ وثمن باهظ!

بالاتّساق مع ما تشتهر به علامة Matieres Fecales، من منتجات عصرية، مستوحاة من الكائنات الفضائية، ها هي تفاجئ متابعيها حول العالم، بأحذية جديدة، تبدو مشابهة لأقدام السيدات، وتبدو كما لو أنّها قد صُنِعَت من جلد بشريّ.

وللتأكيد على طابع العلامة المميّز، حرص مالكا العلامة، هانا روز دالتون وشريكها، ستيفن راج بهاسكاران، على إضافة كعب بارز بنعل الحذاء، وكذلك قرن شيطانيّ من الخلف.

ويتّسم هذا الحذاء، الذي يصل طوله حتى منطقة الفخذين، بقدرته على الامتزاج بجلد المرأة التي ترتديه، بما يجعله يبدو كما القدم الحقيقية، علمًا بأنّه من المفترض أنْ تكون مقدمة الحذاء، قطعة بلاستيك شفافة صغيرة.

لكنّ كثيرين علّقوا بتأكيدهم، أنّ السير بهذا الحذاء لن يكون سهلاً على الإطلاق، وأنّ الوضع في الواقع يختلف كثيرًا عن الطريقة، التي استعرضته بها العارضات على إنستغرام.

وقرّرتْ العلامة، بعد نشرها نسخة معدلة لصور الحذاء، مطلع العام الجاري، أنْ تحوّل تلك الصّور إلى شيء فعليّ ملموس، وقرّرتْ أيضًا، عرض الزّوج منه بـ5931 جنيهًا استرلينيًا.

وقال مالكا العلامة، في تصريحات لمجلة فوغ، "بمقدورنا الحصول على تلك الإطلالة الفضائية، وتقديمها، وتعديلها ببرنامج الفوتوشوب، وتحويلها لكي تبدو واقعية بالفعل".

وأشارتْ المجلة، إلى أنّ العلامة أجرتْ بالفعل 4 تجارب، قبل اختيارها نسخة مصنوعة من السيلكون، وقد تمّ تصميمها، وتشكيلها، لمطابقة ساق هانا، مع تزويدها بقليل من الشَّعر.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com