بهذه الخطوات يُمكنك الحصول على خصرِ كييرا نايتلي الرشيق!
بهذه الخطوات يُمكنك الحصول على خصرِ كييرا نايتلي الرشيق!بهذه الخطوات يُمكنك الحصول على خصرِ كييرا نايتلي الرشيق!

بهذه الخطوات يُمكنك الحصول على خصرِ كييرا نايتلي الرشيق!

بغضِّ النظر عن إطلالاتها التي دائمًا ما تبدو فيها بصورة متجهّمة، لكن أكثر ما يجذب الانتباه للنجمة كييرا نايتلي هو تميز منطقة الخصر لديها، حيث تبدو نحيفة وأنيقة بصورة تستدعى غيرة كثير من السيدات والمعجبات اللاتي يشاهدونها في كل مرة.

وبالفعل كانت نايتلي مثار حديث كثيرين ومحطّ أنظار عدد كبير من وسائل الإعلام الأسبوع الماضي خلال حضورها حفل مجلة "ELLE" هوليوود السنوي الــ 25، والذي ظهرت فيه بفستان أنيق من إبداع "برادا" خلال سيرها على السجادة الحمراء.

وعن سرّ أناقة ونحافة خصرها بهذا الشكل المميز، نوّهت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية إلى أنه وبينما تكره نايتلي الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، فإنها تواظب على ممارسة السباحة، تشارك في جلسات قتالية على غرار رياضة الملاكمة، تمارين الإطالة وتدريبات الوزن قرابة 90 دقيقة على مدار 3 مرات أسبوعيًا.

وفيما يلي نصائح تُعينك سيدتي على تقليد نمط حياة نايتلي الرياضي دون الحاجة للاستعانة بمدرب شخصي أو إنفاق أي أموال على جلسات صالات الألعاب الرياضية:

 - إتباع تمرين "ممسحة الزجاج الأمامي" لأنه يساعد على تقليم العضلات على جانبي الحجاب الحاجز وإزالة الترهلات الجلدية الجانبية التي تكون خارجةً عن الوركين.

- الاستلقاء على الظهر مع فرد الساقين، ثم رفعهما في آنٍ واحدٍ عن الأرض ومحاذاة الكعبين على بعضهما البعض.


  • - فرد الساقين ورفعهما لأعلى قدر المستطاع، ثم خفضهما، أولًا ناحية اليمين ثم في المنتصف ثم أخيرًا ناحية اليسار، ويُكرّر هذا التمرين مرة أخرى لمدة 60 ثانية.


- أخذ راحة لمدة ثانيتين، ثم التكرار، وعمل هذه الجلسات مرتين أو ثلاثة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com