نادين خوري تجسّد هذه الشخصية في مسلسل "حرملك"‎
نادين خوري تجسّد هذه الشخصية في مسلسل "حرملك"‎نادين خوري تجسّد هذه الشخصية في مسلسل "حرملك"‎

نادين خوري تجسّد هذه الشخصية في مسلسل "حرملك"‎

انضمت الفنانة السورية القديرة نادين خوري إلى قائمة أبطال مسلسل "حرملك" قصة وسيناريو وحوار سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق وإنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني.

وتُجسّد "خوري" في العمل شخصية "ناظلي" وهي امرأة من أصول تركية تدفعها ظروف خاصة للقدوم إلى بلاد الشام، حيث سيتم تصوير العمل بين بيروت وأبو ظبي.

و"حرملك" هو ثالث أعمال الفنانة نادين خوري بالدراما التلفزيونية حتى الآن في إطار تحضيراتها للموسم المقبل، حيث ستشارك في مسلسل "عطر الشام" بجزئه الرابع مع المخرج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض.

وكذلك تواصل الفنانة تصوير دورها في مسلسل "مافيي" مع المخرجة رشا شربتجي وإنتاج شركة الصباح. كما أن لها مشاركة لدعم المشروع الشبابي للمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي عبر المشروع الدرامي "خبز الحياة".

من جانب آخر؛ تنتظر الفنانة نادين خوري افتتاح فيلم "أمينة" تأليف وإخراج أيمن زيدان وبطولتها بالمشاركة مع عدد من الفنانين السوريين، حيث سيتم الافتتاح في أواخر الشهر الجاري، وتؤدي في الفيلم شخصية "أمينة" وهي سيدة تدفعها ظروف الحياة القاسية إلى العمل والكفاح للحفاظ على عائلتها وأسرتها لتكون حكاية مثالية وعبرة لصمود امرأة بوجه الحرب و وجه كل مايعترضها من عثرات.

كذلك تتحضر "خوري" لعروض مسرحية "الأيقونة السورية- وطن" مطلع تشرين الثاني- نوفمبر في محافظة حمص بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض في العاصمة السورية دمشق حيث تؤدي شخصية "عشتار" إله الحب والجمال والتضحية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com