كيف تتعامل أنثى الحوت مع جراحها؟
كيف تتعامل أنثى الحوت مع جراحها؟كيف تتعامل أنثى الحوت مع جراحها؟

كيف تتعامل أنثى الحوت مع جراحها؟

تتأثر أنثى الحوت بأقل الأشياء وأبسط التصرفات، فهي معروفة بحساسيتها الشديدة ومشاعرها المرهفة، لذا فإن صدماتها تكون مضاعفة ومن الصعب مداواة جراحها، ولكنه ليس بالأمر المستحيل فهي باستطاعتها صنع الترياق لنفسها بنفسها، ولديها ملامح تميزها عن غيرها من الشخصيات.

الأصدقاء

قد تجرحك إحدى صديقاتك دون قصد أو تتجاهلك لغرض ما في نفسها؛ ما يجعلك تقابلين هذه التصرفات بالجفاء، لكنها ستعود إليك حتمًا ولن تستطيع العيش من دونك وقتها ستغفرين لها ما كان، أما إذا تأكدت من بعدها وتجاهلها عن قصد فستسدلين ستار النهاية على هذه العلاقة للأبد ولن تلتفتي وراءك.

الحبيب

عندما يدق قلبك يتوقف عقلك عن التفكير وينزوي عنك الواقع في مكان بعيد ومظلم من ذاكرتك، ستذوبين عشقًا وهيامًا وسيمثل لك هذا الرجل العالم وما فيه، وفي حال تجاهلك رجلك أو خانك، ستشعرين بالرفض والإهانة فتفضلين الوحدة والاختلاء بنفسك حتى تستعيدي نفسك وتلملمي جراحك.

كيف تتعاملين مع الجروح

التجنب والتجاهل هما طريقتك في التعامل مع من جرحك وكسر قلبك، قد تتظاهرين بالتسامح والغفران وكأن شيئًا لم يكن، لكنك لا تنسي الإساءة بسهولة وما يتغير هي طريقتك في التعامل وسلوكك تجاه من ظلمك.

السلوك العدواني السلبي

هو سمة من سماتك الشخصية وسيكون الصمت القاتل هو سلاحك المسنون في وجه من جرحك، البعد والفراق من أسهل الأشياء عندك وعلى قدر تألمك وعذابك سيكون رد فعلك، ولكي تعودي لطبيعتك من جديد فذلك يتوقف على شدة الجرح ومدى الضرر النفسي الواقع عليك.

الانتقام

لست ممن يسامحون بسهولة ولا تغفرين الخيانة مهما كانت النتائج ولن يجدي معك المعذرة أو الندم، فمن سمح لنفسه بخيانتك لا يلوم إلا نفسه؛ لأنه سيجد رياح الانتقام تقتلعه من جذوره وتنهي وجوده، فأنت تنسجين خيوطك كالأخطبوط وتنتظرين اللحظة المناسبة للأخذ بالثأر.

لا تنسين الإساءة أبدًا

مهما دارت الأيام وتعاقبت السنوات سيظل الجرح يؤلمك ولن يلتئم أبدًا، قد تتظاهرين بالنسيان ولكن في قرارة نفسك ما زال البركان ثائرًا ولن تخمد نيرانه مطلقًا، لكن تذكري أنك تدمرين نفسك بإلقاء اللوم عليها وتعنيفها بغير هوادة من جهة، أو تعتزلين العالم وتهربين من ألمك بشتى الطرق من جهة أخرى وبهذه الطرق ستكونين أنت الخاسرة الوحيدة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com