صيحة الطبقات.. استغلّي ملابسك الصيفية وحوّليها لأزياء شتوية أنيقة!
صيحة الطبقات.. استغلّي ملابسك الصيفية وحوّليها لأزياء شتوية أنيقة!صيحة الطبقات.. استغلّي ملابسك الصيفية وحوّليها لأزياء شتوية أنيقة!

صيحة الطبقات.. استغلّي ملابسك الصيفية وحوّليها لأزياء شتوية أنيقة!

قبل أن تتخلّصي من فساتينك الصيفية الخفيفة، وقمصانك المُتدفّقة والبنطلون القصير، يجب أن تعلمي أنه لا يزال بإمكانك ارتداء هذه القطع الجذابة في الخريف والشتاء.

هذه القطع الصيفية قد تُصبح مناسبةً للطقس البارد عندما تنسقينها معًا بشكل صحيح.

إليك أهم النصائح التي ينبغي عليك اتباعها لاعتماد صيحة الطبقات، بارتداء قطعك الصيفية المُفضّلة رغم البرد.

لا تستبدلي الفستان

ارتدي كنزةً صوفيةً دافئةً بياقة مدوّرة مع زوج من الجوارب الدافئة تحت فستانك المفضل الميدي أو المتدفق، وأكملي إطلالتك بانتعال البوت القصير، ومعطف طويل ليمنحك المزيد من الدفء، أمّا بالنسبة للإكسسوارات، يمكنك ارتداء قبعة دافئة ووِشاحٍ جميلٍ.

استغلّي بدلة السباحة

إذا كنت تملكين بدلة السباحة بأكمام طويلة، يمكنك استغلالها في موسم الخريف بارتدائها كتوب ودسّها تحت بنطلون دافئ ثم أكملي إطلالتك بارتداء بلوزة دون أكمام ومعطف طويل دافئ، وأكملي إطلالتك بانتعال البوت العالي بالأربطة كالبوت العسكري لتثبيت البنطلون جيدًا، حتى قبعات البيسبول يمكن أن تكون دافئة عند اختيارها مصنوعة من قماش الكوردروي.

تلاعبي بالأطوال

نسّقي البنطلون القصير مع حذاء البوت الشتوي المصنوع من جلد الغزال، وارتدي قميصًا داخليًا بياقة عالية وفوقه قميص طويل بأزرار أمامية، وأغلقي زرًا واحدًا على مستوى الصدر لتثبيته، وارتدي فوقه معطفًا طويلًا من قماش دافئ كالكشمير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com