شاهدي.. نجمات الفن بإطلالات عصرية في أوسكار السينما العربية!
شاهدي.. نجمات الفن بإطلالات عصرية في أوسكار السينما العربية!شاهدي.. نجمات الفن بإطلالات عصرية في أوسكار السينما العربية!

شاهدي.. نجمات الفن بإطلالات عصرية في أوسكار السينما العربية!

انطلقت فعاليات حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية لاختيار أفضل الفنانين المصريين الذين تألقوا في السينما خلال عام 2017 بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما المصرية والعربية، ومشاركة نخبة من كبار المؤلفين والمخرجين والمنتجين وصناع السينما ورجال الإعلام والصحافة.

ورصدت كاميرا "فوشيا" تألق العديد من النجوم والنجمات في إطلالات مختلفة ومتنوعة بتصميمات فساتين من كبار مصممي الأزياء المصريين والعرب والأوروبيين، وتألقت كل فنانة عن الأخرى من حيث المظهر العام وتصفيف الشعر ووضع المكياج من خبراء التجميل ومصففي الشعر.

وكشفت العديد من الفنانات في فيديو "فوشيا" عن أسماء مصممي الأزياء الذين تعاونّ معهم وبيوت الأزياء التي يفضلن ارتداء أزيائها، ووجهن الشكر لأطقم عملهن التي ساعدتهن للظهور بهذه الإطلالات الرائعة.

يذكر ان هذه هي الدورة الثالثة من مهرجان أوسكار السينما العربية والذي شارك فيه العديد من النجوم، والذي يتم فيه منح جوائز للأفضل خلال عام 2017، كما استطاع المهرجان أن يكون من أهم المهرجانات السينمائية المصرية والعربية لاهتمامه بمستوى السينما والسينمائيين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com