هاري وميغان "لم يتشاجرا" في حفل زفاف الأميرة يوجيني.. وهذا الدّليل!
هاري وميغان "لم يتشاجرا" في حفل زفاف الأميرة يوجيني.. وهذا الدّليل!هاري وميغان "لم يتشاجرا" في حفل زفاف الأميرة يوجيني.. وهذا الدّليل!

هاري وميغان "لم يتشاجرا" في حفل زفاف الأميرة يوجيني.. وهذا الدّليل!

بعد الأقاويل التي أُثيرتْ خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن نشوب خلاف، أو شجار بين دوق ودوقة ساسكس، هاري وميغان، خلال حضورهما حفل زفاف الأميرة يوجيني أول أمس، في قلعة وندسور. كما بدا من اللقطات المصوّرة، التي نقلتها الكاميرات، التي كانت تبثّ الحفل، وتأكيد خبراء، أنّ لغة إشارة ميغان، ربّما كانت تعبّر عن حالة غضب، أو سخط، بينما كان يبدو هاري متشتتًا، ومتذمرًا، فإنّ الحقيقة غير ذلك تمامًا، ولم يحدث أيّ شجار، أو مشادّة بين هاري وميغان، بل إنّ اللقطة التي بدت فيها الأمور كذلك، كانت لنقاش عادي للغاية فيما بينهما، حول المكان.

وبحسب ما نقلته صحيفة "مترو"، عن خبير متخصّص في قراءة الشّفاه، فإن هاري قد اقترب من زوجته، وقال لها "كل شيء مختلف"، حيث كان يقارن على ما يبدو المكان، وقت إقامة حفل زفاف يوجيني، بما كان عليه وقت إقامة حفل الزّفاف الخاصّ بهما.

ثم ردَّتْ عليه ميغان بقولها "نعم بالطبع، هذا ما يبدو". ثم أشارتْ بيدها كتعبير عن امتلاء المكان بالضّيوف "المكان ممتلئ بشكل كبير". هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى، فقد أكّدتْ الصحيفة، أنّه إذا كانت هناك مشاجرة، فمن غير الوارد، أنْ يسمحا بنشوبها أمام الكاميرات التلفزيونية، وبينما تستعدّ ابنه عمّ هاري لإتمام زفافها!

وبعد انتهاء الحفل، بدا الزوجان في حالة انسجام تامّ، وعلى أفضل ما يكون، كما قاما بوضع أذرعهما حول بعضهما، أثناء مغادرة يوجيني وزوجها جاك بعربتهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com