مجموعة مونيك لولييه لعروس خريف 2019.. مُفعمة بتفاصيل غير مُتوقعة!
مجموعة مونيك لولييه لعروس خريف 2019.. مُفعمة بتفاصيل غير مُتوقعة!مجموعة مونيك لولييه لعروس خريف 2019.. مُفعمة بتفاصيل غير مُتوقعة!

مجموعة مونيك لولييه لعروس خريف 2019.. مُفعمة بتفاصيل غير مُتوقعة!

أثبتت مونيك لولييه نفسها كمصممة رائدة في صناعة أزياء الزفاف، فأصبحت علامتها التجارية محط اهتمام العديد من العرائس، ففي كل سنة تحرص المصممة على تقديم فساتين زفاف جميلة، أنثوية وراقية بصور ظلية جديدة، كما أن لائحة عملائها لا تشمل فقط عرائس من العامة، بل أيضًا العديد من النجمات أمثال كاري أندروود، وإيمي شومر، وريس ويذرسبون اللاتي تألقن بفستان زفاف من توقيع مونيك لولييه في ليلة العمر، فتصاميم لولييه تجعل المرأة تشعر بأنها نجمة ملفتة للأنظار، كونها تجمع بين الانسيابية والجمال والجاذبية.

رحلة لولييه وانطلاقتها في مجال صناعة أزياء الزفاف بدأت عندما كانت تبلغ من العمر 21 سنة، حيث كانت تتسوق لشراء فستان زفافها، حيث وجدت نفسها تشعر بالإحباط كليًا بسبب الخيارات المحدودة والتقليدية بشكل مفرط لفساتين الزفاف حينها.

ومنذ ذلك الحين، استغلت دراستها في تصميم الأزياء، وابتكرت فساتين زفاف عصرية مفعمة بالأنوثة والجمال.

وتحرص لولييه على صناعة فساتين الزفاف باستخدام أقمشة فاخرة تملق شكل المرأة، ومعظم عشاق العلامة التجارية يعرفون أن أغلب تصاميمها تحتوي على شكل من أشكال قماش الدانتيل على الأقل، لكنها أيضاً صنعت فساتين جميلة مطرزة، بقصات عنق عميقة، وفتحات، وأكمام خفية، لتناسب العروس التقليدية بطريقة جديدة.

وبالنسبة لمجموعتها الجديدة لخريف 2019، كان الدانتيل في المقدمة مرة أخرى، ولكن التفاصيل كانت غير متوقعة، مثل سلسلة من زخارف الأزهار الملونة وطيات القماش الشفاف والكابات، أما بالنسبة للصور الظلية، فقد قدمت لولييه كل شيء بدءاً من فساتين الـ ball gowns الدراماتيكية إلى فساتين العمود المثيرة، بل وجاءت بعض الفساتين الجديدة بإضافات من القماش الشفاف، والتي من المؤكد أنّها ستبهرك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com