كيت هادسون تضع طفلتها الثالثة.. لماذا اختارات لها اسمًا "ذكوريًا؟!
كيت هادسون تضع طفلتها الثالثة.. لماذا اختارات لها اسمًا "ذكوريًا؟!كيت هادسون تضع طفلتها الثالثة.. لماذا اختارات لها اسمًا "ذكوريًا؟!

كيت هادسون تضع طفلتها الثالثة.. لماذا اختارات لها اسمًا "ذكوريًا؟!

مُنذ ساعاتٍ قليلة، أعلنت الممثلة العالمية الموهوبة كيت هادسون عن استقبالها مولودتها الثّالثة من حبيبها داني فوجيكاوا، عبر مجموعةٍ من الصور نشرتها عبر حسابها في إنستغرام.

وكشفت هادسون عن اسم مولودتها الجديدة، وهو روني رون هادسون فوجيكاوا، نسبةً إلى جدّها الرّاحل "رون فوجيكاوا"، وأشارت إلى أنّها ولدتها في اليوم الثاني من شهر أكتوبر الحالي.

وكتبت هادسون في حسابها قائلةً:"قرّرنا أن نُسمي ابنتنا روني، نسبةً إلى جدّها رون فوجيكاوا. كان رون من أكثر الأشخاص العزيزين على قلبنا، ونشتاق إليه كثيراً، وشرفٌ لنا أننا سمّيناها على اسمه".

وقبل إنجابها روني بـ 4 أيّام، نشرت ابنة غولدي هون آخر صورةٍ لها وهي حامل، برفقة صديقتها الحامل أيضاً، إذ ارتدت في الصّورة فُستاناً ضيّقاً، ووضعت أمامها قطعة ديكور كُتب عليها LOVE، وكانت الصورة باللونين الأبيض والأسود.

ومن الجدير ذكره أنّ لدى كيت هادسون طفلين آخرين من أبوين مُختلفين، غير طفلتها روني رون من حبيبها داني فوجيكاوا، وهما المُراهق رايدر (14 عاماً) من زوجها السّابق كريس روبنسون، والطفل بينغهام (7 أعوام) من خطيبها السّابق مات بيلامي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com