مُنتج مصنوع من حليب المرأة يعالج هذا المرض!
مُنتج مصنوع من حليب المرأة يعالج هذا المرض!مُنتج مصنوع من حليب المرأة يعالج هذا المرض!

مُنتج مصنوع من حليب المرأة يعالج هذا المرض!

جرَّبتْ كلَّ شيء متاح بالنسبة لها كي تُعالج ابنها من مرض الأكزيما لكن دون جدوى، إلا أن السيدة البريطانية جوي إيفانز، 35 عامًا، تمكنت أخيرًا من التوصُّل لطريقة مبتكرة وغريبة في نفس الوقت ساعدتها على علاج مرض ابنها بصورة فعّالة للغاية.

وأفادت تقارير بأن جوي، وهي من هالتويستل في مقاطعة نورثمبرلاند بشمال شرق إنجلترا، لم تتوصّل لأية نتائج من وراء العلاجات والأدوية التي وصفها لها الأطباء، وظلّ مرض الأكزيما الجلدي ملازمًا لابنها، فينلاي، منذ أن كان عمره 6 أشهر، وكانت دائمًا ما تقوم بتغطيته لمنعه من الهرش في البقع الحمراء التي تظهر على بشرته.

ثم قرّرت جوي تجربة شيء قرأت عنه على الإنترنت وهو استخدام نوع صابون عضوي يتم تصنيعه من حليب ثدي المرأة المُرضعة، حيث يقال إنه يحظى بفعالية في معالجة الأكزيما، وهو ما تحقق بالفعل، حيث فوجئت جوي بالنتائج مع ابنها.

وأوضحت جوي أنها قرّرت تجربة ذلك الصابون، حيث إنه لا يوجد لديها ما تخسره، وبالفعل، جاءت النتائج مبهرة بعد شهر واحد، حيث تعافى ابنها تمامًا من المرض، بعد أن واظبت طوال تلك الفترة على غسل جسده بهذا النوع من الصابون بشكل يومي.

ونقلت عنها صحيفة مترو قولها "كنت متشككة بعض الشيء في الأمر، لكن لم يكن أمامي خيار سوى تجربته، لعل وعسى، وبالفعل جاءت النتائج مغايرة لكل التوقعات، وهذا ما كنت أتمناه، وبعد مرور شهر، فوجئنا ببدء اختفاء آثار المرض، وهو ما أثار ذهولي".

وتابعت جوي بقولها "واتضح لنا أن ذلك الصابون هو أكثر الوسائل التي اتبعناها فعالية في مساعينا لمعالجة فينلاي من الأكزيما، حيث لم نحقق أي نتائج من وراء باقي المنتجات".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com