الدكتورة خلود تردُّ على منتقدي زوجها: كان مشهورًا أكثر مني و"بأحلامكم إننا نطلق"!
الدكتورة خلود تردُّ على منتقدي زوجها: كان مشهورًا أكثر مني و"بأحلامكم إننا نطلق"!الدكتورة خلود تردُّ على منتقدي زوجها: كان مشهورًا أكثر مني و"بأحلامكم إننا نطلق"!

الدكتورة خلود تردُّ على منتقدي زوجها: كان مشهورًا أكثر مني و"بأحلامكم إننا نطلق"!

خرجت الدكتورة خلود نجمة مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستا الكويتية عن صمتها للردّ على كافة الانتقادات والاتهامات التي توجّه لزوجها أمين.

وشنّ البعض هجومًا على زوج خلود متهمينه بأنه تزوجها طمعًا في الشهرة والمال، إلا أن الدكتورة الكويتية أكدت أن هذا الكلام ليس له أساس، لأنه كان أكثر شهرة منها ويملك الكثير من الأموال.

وأضافت في مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات": "الي بيقولي أمين بيحبها عشان شهرتها أو عشان مالها.. هقولكم شغلة.. أنا وأمين لما حبينا بعض أنا ما كنت مشهورة هو كان مشهور.. وبالنسبة لحق الفلوس الي دابحتكم.. يريدني عشان فلوس أريده عشان فلوس أمين زوجي والجيب واحد والقلب واحد أنا واياه مافي فرق بينا.. أنا اليوم احتاج فلوس هو يعطيني باكر هو يحتاج أنا بعطيه الله لا يعوزنا للاحد الله يخلينا لبعض".

وتابعت: "وكل شوي يبيها عشان فلوسها ليه امشي أنا اقطر ألماظ وفلوس؟.. وبعدين من أقولكم أنه ماعنده فلوس من أقبل ما أنا اخده ماشا الله عليه وهو عنده كل شيء.. هو الي علمني شلون أن يكون عندي فلوس وأكون اقتصادية".

وأوضحت: "بالنسبة للتعليق الي في وحدة بتقولي إن شاء الله تطلقون وإنتوا منافقين وكذابين.. بدي أقول لها شغلة صغيرة إنه شامة عيب عندهم الطلاق.. والشيء الثاني كل ما نكتشف قذارة بعض الناس من حولنا مثل أمثالك.. نعرف قيمة بعض أكتر ونحب بعض أكتر..فهدا الشيء بأحلامك أننا نطلق".

الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com