ميغان ماركل تكشف أمورًا مفاجأة عن فُستان زفافها!
ميغان ماركل تكشف أمورًا مفاجأة عن فُستان زفافها!ميغان ماركل تكشف أمورًا مفاجأة عن فُستان زفافها!

ميغان ماركل تكشف أمورًا مفاجأة عن فُستان زفافها!

ينتظر عُشّاق العائلة المالكة البريطانية أحدث البرامج الوثائقية، التي ستكشف الكثير من الحقائق عن كِبار أعضاء العائلة المالكة، تحت عنوان Queen Of The World أي "ملكة العالم"، وسيتم بثّه يوم الثلاثاء المُقبل عبر محطّة ITV.

وسيكون هذا البرنامج التّجربة الوثائقية الأولى لدوقة ساسكس "ميغان ماركل" كعضوة ملكية رئيسية، ستكشف من خلاله العديد من الأسرار والحقائق والأحداث التي حصلت معها مُنذ دخولها القصر الملكي.

وكشف البرنامج الوثائقي الملكي بعض الأسرار عن ميغان ماركل قبل عرضه على شاشات التّلفاز، فتطرّق إلى فُستان زفافها الأسطوري، الذي ارتدته في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، عندما تزوّجت من الأمير هاري في قلعة ويندسور.

ظهرت ميغان وهي تقف أمام فُستانها في الإعلان الترويجي للوثائقي، وبدت عليها علامات الحنين إلى ذلك اليوم الذي دخل التاريخ البريطاني، بل وكشفت 3 أسرار عن فُستان الزّفاف، كانت بمثابة مُفاجأة خاصّة للأمير هاري.

فالسّر الأول، كان عبارة عن خياطة الفُستان ببعض قماشات الإطلالة التي ارتدتها ميغان ماركل عندما التقت بالأمير هاري لأول مرّة، إذ قررت الدّوقة حينها حمل بعض الذّكريات الجميلة من الماضي إلى أجمل وأهم يومٍ في حياتها.

كما علّقت مسؤولة صالة عرض الأزياء الملكية في قصر باكنغهام بأنّ حركة ميغان هذه من أكثر الأشياء الرومانسية التي سمعتها في حياتها.

أمّا السّر الثاني، فقد كان عن طرحة الرّأس التي وصل طولها إلى 15 قدما، إذ دخل في تزيينها مجموعة من الأزهار، مثّلت أمم الكومنولث الـ 53.

وكما يقول المثل "ختامها مِسك"، فالسّر الثالث والأخير كان له علاقة بجدّة زوجها وملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية"، إذ كشفت دوقة ساسكس بأنّ تضمين ترميز الكومنولث في تصميم فُستان زفافها كانت فكرتها، وقد استوحتها من الفُستان الذي ارتدته الملكة إليزابيث يوم تتويجها عام 1953.

وفي حديثها مع مسؤولة صالة عرض الأزياء الملكية في قصر باكنغهام، أشارت ميغان بأنّ الأمير هاري سُعد للغاية عندما علم بتفاصيل فُستان زفاف زوجته، فلم يكن لديه علمٌ بذلك، ودُهش من ميغان وفكرتها هذه في يومهما المميز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com