أبرار سبت تكشفُ تفاصيلَ مرض شقيقتها شذى: "لا تأكل ولا تشرب"!
أبرار سبت تكشفُ تفاصيلَ مرض شقيقتها شذى: "لا تأكل ولا تشرب"!أبرار سبت تكشفُ تفاصيلَ مرض شقيقتها شذى: "لا تأكل ولا تشرب"!

أبرار سبت تكشفُ تفاصيلَ مرض شقيقتها شذى: "لا تأكل ولا تشرب"!

خرجتْ الفنانة البحرينية، أبرار سبت، عن صمتها، لتوضِّح حقيقة مرض شقيقتها، الفنانة شذى سبت، وذلك بعد أنْ كثُرتْ الأقاويل، بشأن سبب دخولها إلى المستشفى.

وتردّدتْ أنباءٌ، عن خضوع شذى لعملية تجميل فاشلة، وآخرون قالوا، إنّها تعرّضتْ لحادث سير، وغيرها من السيناريوهات الأخرى.

وأوضحتْ أبرار الأمر، عبر مقطع فيديو على إنستغرام، قائلة: "كترت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى يارب بفضل دعاوتكم تبقى أحسن".

وتابعتْ: "الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس.. هي بداية الموضوع كان تسمم لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها".

وقالتْ أبرار: "واللي خلانا نكتشف هو إن الترجيع لم يتوقف عندها لأسبوعين متواصلين..عشان كده راحت الطوارئ في المستشفى.. وساعتها طلع عندها جفاف حاد واتحجزت وعملت آشعة ومنظار.. فاكتشفوا إن الترجيع اللي عندها مش من التسمم لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة".

وأضافتْ: "يعني المسكينة فيها أكتر من شئ.. المشكلة الأساسية إن أختي شذى عندها حساسية من أغلب أنواع الأدوية اللي بتعالج حالتها.. وده اللي طول مدة العلاج.. ده غير أنها لا قادرة تشرب ولا تاكل عايشة على المحاليل.. بس هي الحمدلله بتتحسن".

وكانت شقيقة شذى سبت، الفنانة شيماء، هي أوّل من أعلنتْ دخول شقيقتها إلى المستشفى، دون ذكر أيّ تفاصيل بشأن مرضها، واكتفتْ بنشر دعاء لها على "تويتر".

وطالبتْ متابعيها بالدُّعاء لها، إذْ كتبت: "اللهم يا من تُعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضّعيف أن تستجيب الدعاء، وتشفي كل مريض، ربّي أسالك أن تُشفي أختي #شذى_سبت وأن تلطف بجسدها وتكتب وتجمع لها بين الأجر والشفاء، متابعِيَّ الغالينَ دعواتكم لاختي شذى، ربي (يقومها) بالسلامة ويعافيها".

جديرٌ بالذكر، أنّ شذى سبت من مواليد 1981، وهي فنانة بحرينية، ومن عائلة فنيّة، فوالدتها الفنانة فاطمة إسماعيل، وشقيقتها شيماء تعمل بالتمثيل، وأبرار اشتهرتْ في مجال الغناء، أمّا شيلاء، فهي عارضة أزياء.

وتظهر الشقيقات سبت، سويًا بشكل مستمرّ، ودائمًا ما يشاركنَ جمهورهنّ تفاصيل حياتهنّ، حتى أنّ البعض شبّهوهنّ بالشقيقات كارداشيان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com