الأطباءُ عاجزون أمام حالة شذى سبت الصحيّة.. وشقيقاتها يطلبون الدُّعاءَ لها!
الأطباءُ عاجزون أمام حالة شذى سبت الصحيّة.. وشقيقاتها يطلبون الدُّعاءَ لها!الأطباءُ عاجزون أمام حالة شذى سبت الصحيّة.. وشقيقاتها يطلبون الدُّعاءَ لها!

الأطباءُ عاجزون أمام حالة شذى سبت الصحيّة.. وشقيقاتها يطلبون الدُّعاءَ لها!

نشرتْ الفنانة البحرينية، شيماء سبت، عبر حسابها في تويتر، فيديو، تكشف من خلاله، عن تعرّض شقيقتها، الفنانة شذى، لوعكة صحيّة، منذ ما يقارب الأسبوعين.

وطالبتْ سبت، من خلال تعليقها على الفيديو، جمهورها، وجمهور شقيقتها شذى، بالدّعاءِ لها، بالشّفاء العاجل. كاشفة، عن أنّها تُعاني من مشكلة صحيّة منذ أسبوعين تقريبًا، وأنّها تتواجد حاليًا في أحد مستشفيات البحرين، وحتى هذه اللّحظة، لم يتمّ الكشف عن مشكلتها، وأنّ الأطباء عاجزون عن معرفة طبيعة مرضها.

وتفاعل عدد من مُتابعي شيماء، مع الفيديو، مُتمنينَ لشقيقتها الشّفاء العاجل. ومن جانبها، نشرتْ شقيقتيهما أبرار سبت، صورةً، تطلب من خلالها الدُّعاء لشقيقتها، مؤكّدة، أنّها بوضع صحيّ حرج، وأنّه حتى هذه اللّحظة، لا يعرف الأطباء حقيقة ما أصابها.

https://www.instagram.com/p/BnzGBdsFw0y/?utm_source=ig_embed

وتظهر شذى سبت، في الصور التي تنشرها شقيقاتها، وقد تورّمتْ يداها بسبب الإبر، ممّا يُظهر أنّ الوضع الصحيّ، الذي تُعاني منه شذى، ليس بسهل.

https://www.instagram.com/p/BnynyDxl29D/?taken-by=shailasabt

ومن جانبها، نشرتْ شيلاء عبر إنستغرام، صورة لشقيقتها شذى سبت، تمنّتْ لها الصّحة والسّلامة، مُطالبة الجمهور، بالدّعاء لها.

والجدير بالذكر، أنّ شذى سبت من مواليد 1981، وهي فنانة بحرينية، ومن عائلة فنيّة، فوالدتها، الفنانة فاطمة اسماعيل، وشقيقتها، شيماء، تعمل بالتمثيل، وأبرار اشتهرتْ في مجال الغناء، أما شيلاء، فهي عارضة أزياء.

وتظهر الشقيقات سبت، سويًا بشكل مستمر، ودائمًا ما يشاركنَ جمهورهنّ تفاصيل حياتهنّ، حتى أنّ البعض شبّهوهنّ، بالشقيقات كارداشيان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com