الآن .. استوحي تسريحتكِ من تصميمات الكروشيه!
الآن .. استوحي تسريحتكِ من تصميمات الكروشيه!الآن .. استوحي تسريحتكِ من تصميمات الكروشيه!

الآن .. استوحي تسريحتكِ من تصميمات الكروشيه!

قد لا تخلو خزانة ملابس امرأة من تصميمات الكروشيه الأنيقة، لما تضفيه هذه القطعة الفنية من رونق مميز لإطلالتها، لكن هل فكرتِ في نقل هذه التصميمات الفنية لشعرك، والتألق بخصل الكروشيه يوما ما؟

بات بإمكانك التألق بهذه التسريحة، المستوحاة من الكروشيه، فهي أحدث التصفيفات وأبرزها للموسم القادم، فهيا تعالي معنا واستلهمي منها ما يروق لك.

كورنروز مع الكروشيه

وهي عبارة عن رفع جزء من الشعر لأعلى على شكل كعكة مجعدة، مع تصفيف الشعر بخصل مجمعة، وترك بقية الشعر منسدلاً على شكل تجعيدات الكروشيه.

لف التجاعيد

كما ترين في الصورة، وببساطة متناهية، يمكنك تركيب اكستنشن الشعر، لإضفاء الكثافة المطلوبة، أو لفي تجاعيد الشعر، لعمل تموجات كثيفة عالية.

بوب الكروشيه

إذا كنت تفضلين قصة البوب، فستمنحك تموجات الكروشيه، مظهرًا مختلفًا وإطلالة شبابية، وستساعدك بكرة لف الشعر أثناء النوم، على الحصول على تجاعيد مكثفة بشرط استخدام الترطيب المناسب.

تجاعيد بالكامل

مثل المغنية الجذابة جيل سكوت، اتركي شعرك الأشعث، ينطلق بالتموجات والتجاعيد المتطايرة، تداعب وجهك بتسريحة الكروشيه، فهي تصفيفة الأنيقات، والمختلفات في كل مكان، واطمئني بقدر ما تأخذ وقتا لتصفيفها، ستظل وقتًا طويلاً حتى تختاري غيرها.

باروكة الكروشيه

لا تستغربي، فهي اختيار النجمات، لا سيما صاحبات البشرة السمراء، ماذا تنتظرين لتتألقي كالنجمات الأنيقات؟

البيكسي مع الكروشيه

يا لها من تصفيفة رائعة، وهي الجمع بين البيكسي، وتموجات الكروشيه الرائعة، على غرة الجبين، فتنطلقي بلمسات الأنوثة الطاغية، مع الإطلالة الدراماتيكية الملفتة.

لمسة من الأشقر

أجل، أضيفي تموجات الكروشيه، إلى خصلات شعرك الشقراء، وأخبريني بعدها، هل ستتنازلين عن هذه التصفيفة المذهلة؟.

تموجات البوب

حان الوقت للابتكار والتجديد، ومنح شعرك فرصة للتنفس بحرية، مع النسمات الخريفية المنعشة، أضيفي تموجات الكروشيه لشعرك، وتمتعي بقصة البوب بشكل مختلف.

الكروشيه الأومبري

ما أجمل الجمع بين الشعر الأومبري، وخصلات الكروشيه المجعدة، وخاصة في عطلة الأسبوع، للمزيد من الراحة والاسترخاء.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com