دنيا بطمة تكشف حقيقة امتلاكها طائرة خاصة.. وتصف البعض  بـ"الفئران"!
دنيا بطمة تكشف حقيقة امتلاكها طائرة خاصة.. وتصف البعض بـ"الفئران"!دنيا بطمة تكشف حقيقة امتلاكها طائرة خاصة.. وتصف البعض بـ"الفئران"!

دنيا بطمة تكشف حقيقة امتلاكها طائرة خاصة.. وتصف البعض بـ"الفئران"!

شنّت الفنانة المغربية دنيا بطمة هجومًا عنيفًا على متابعيها بسبب تعليقاتهم المتكرّرة بشأن شراء زوجها المنتج البحريني محمد الترك طائرة خاصة لها تنقلها لإحياء الحفلات المختلفة، قائلةً: "بعض الحمير فهموا تصريحاتي بشأن الطائرة الخاصة بشكل خاطئ".

وأوضحت في صورة عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" أنها قصدت بتعبير "الطائرة الخاصة" الذي صرّحت به في أحد اللقاءات التلفزيونية أن زوجها استأجر لها طائرة خاصة تنقلها من مصر للرباط حتى تصل في الموعد المحدد لإحياء حفلها هناك دون تأخير.

ووصفت بطمة بعض متابعيها على "إنستغرام" بـ"الفئران"، إذ لم تعد تتحمّلهم، مشدّدة على أنها تستطيع أن تشتري طائرة خاصة لنفسها دون الاعتماد على زوجها.

وأثار موقف الفنانة دنيا بطمة من مرض زوجها المنتج البحريني محمد الترك العديد من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما بالوقت الحالي، إذ التزمت الصمت تجاه إعلان زوجها إصابته بورم خبيث.

ولم تنشر النجمة المغربية الشابة أيّ صور تجمعها بزوجها وبجوارها كلمات دعم أو محبّة كعادتها رغم بكائه في فيديو لايف وإعلانه أنه مريض بالسرطان ويحتاج إلى "لمة" العائلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com