مودل روز توجّه نصائح في تربية البنات.. وهكذا كانت ردود الفعل!
مودل روز توجّه نصائح في تربية البنات.. وهكذا كانت ردود الفعل!مودل روز توجّه نصائح في تربية البنات.. وهكذا كانت ردود الفعل!

مودل روز توجّه نصائح في تربية البنات.. وهكذا كانت ردود الفعل!

نشرت الفاشينيستا السعودية مودل روز مقطع فيديو على "سناب شات" تقوم من خلاله بالإجابة عن أسئلة المتابعين.

وردّت روز على شخص طلب منها تقديم نصيحة للأهل المتشدّدين مع بناتهم قائلةً إنها تفضل الوسطية في كل شيء لأن الضغط الزائد يولّد الانفجار والأشخاص الذين يتعرّضون للضغط الشديد من جانب الأهل هم أكثر ارتكابًا للأخطاء من غيرهم.

ونصحت الأهل بالسماح لبناتهم بالخروج مرة في الأسبوع مع صديقاتهن مع الحرص على معرفة الأصدقاء بشكل جيد والتأكد من أخلاقهم.

وتعرّضت روز للهجوم الشديد على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً "تويتر" بعد هذه النصيحة، حيث قام البعض بانتقاد نمط حياتها وطريقة لبسها وتقديمها نصائح تربوية.

وغرّدت إحدى المتابعات: "أسلوبها ونمط حياتها ما يعطيها الحق انها تعطي نصائح للأهل بتربية بناتهم"، وغرّدت أخرى: "جنت على نفسها موديل روز لما قامت تنصح نصائح تربوية".

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر "سناب شات" تردُّ على منتقديها موضحةً أنها قامت بتوجيه النصيحة للأشخاص المنغلقين، نافيةً أن تكون النصيحة عامة.

وأبدت تعجُّبها من انتقاد بعض الأشخاص لملابسها ووصفتهم بالجهل، حيث إنها تتحدّث في موضوع معيّن خاص بالتربية ليس له علاقة بالملابس، وأن طريقة لبسها خاصة بها وهي لا تقوم بإجبار أحد على اعتماد طريقتها فكل شخص له طريقته الخاصة والملائمة لبيئته وأهله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com