ميريام فارس تستأنفُ حياتها الفنية من السعودية بعد رحلة علاج طويلة!
ميريام فارس تستأنفُ حياتها الفنية من السعودية بعد رحلة علاج طويلة!ميريام فارس تستأنفُ حياتها الفنية من السعودية بعد رحلة علاج طويلة!

ميريام فارس تستأنفُ حياتها الفنية من السعودية بعد رحلة علاج طويلة!

تستأنف الفنانة اللبنانية، ميريام فارس نشاطها الفنيّ، بعد انقطاع دام عدّة أشهر، نظرًا للمرض الذي أصابها، ورفضتْ الإعلان عنه، مكتفية بنفي إصابتها بالسرطان.

وتشارك ميريام، في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعوديّ، هذا الشهر، مع الفنان ماجد المهندس، وذلك وفقًا لما أعلنه الصحفيّ، ربيع هنيدي، عبر "إنستغرام".

وكانت الفنانة اللبنانية، قد خرجتْ عن صمتها، لتوضيح حقيقة إصابتها بمرض السرطان، بعد أنْ أثارتْ حالة من الجدل، بشأن مرضها.

وأصدرتْ ميريام، بيانًا رسميًا، عبر "إنستغرام"، نصّ على: "ترددت كتير قبل ما إحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن" .

وتابعتْ: "بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي الناس اللي سألت عني واتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير".

وأوضحتْ ميريام: "سبق وصرحت أني بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها، صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان".

واختتمتْ مييام فارس: "أنا ما معي سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس.. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com