صبا مبارك أبرزهنّ.. شاهدي أناقة النجمات العربيات على السجادة الحمراء في "البندقية"!
صبا مبارك أبرزهنّ.. شاهدي أناقة النجمات العربيات على السجادة الحمراء في "البندقية"!صبا مبارك أبرزهنّ.. شاهدي أناقة النجمات العربيات على السجادة الحمراء في "البندقية"!

صبا مبارك أبرزهنّ.. شاهدي أناقة النجمات العربيات على السجادة الحمراء في "البندقية"!

 تشهدُ مناسبات السجادة الحمراء إطلالاتٍ مميزةً للنجمات وتظهر خياراتهن من فساتين دور الأزياء الكبيرة، ومع انطلاق فعاليات الدورة الـ75 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، كان هنالك حضور لكوكبة من مشاهير العالم، ولكن كان للنجمات العرب أيضًا الحضور المُبهر.

الممثلة المصرية نيللي كريم كانت نجمة حفل الافتتاح؛ حيث خطفت الأنظار بفستانها الأحمر الطويل المشغول بأسلوب الكسرات الرفيعة، وقد نسّقت معه سلسلةً ذهبيةً ناعمةً وتركت شعرها منسدلًا بتسريحة التموّجات الناعمة القصيرة.

أمّا الممثلة الأردنية صبا مبارك فقد فرضت جمالها الباهر على السجادة الحمراء، وبدت في غاية الأناقة بفستان مبتكر تميّز بلونه الأبيض الأنيق بتطريزات على هيئة ورود، وخطفت الأضواء بمكياجها الهوليوودي القوي مع أحمر الشفاه المثير.

وبدت الإعلامية والشاعرة والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أشبه بأيقونة للجمال والأناقة، واختارت فستانًا لإطلالة ملكية بامتياز، تميّز بكُمَّين طويلين وقماش مزيّن بنقشة الورود باللونين الأزرق الفاتح والأصفر الناعم.

أمّا إطلالة الإعلامية ومدونة الموضة السعودية سارة مراد فبدت فاتنةً في فستان باللون الأصفر حمل توقيع المصمم السوري رامي العلي، أبرز جمالها وأظهر تمتعها بقوام طويل وممشوق.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com