هند البلوشي: تعمدتُ الإثارة.. و"مشاري" أعلن طلاقنا بعد طرح كليب "مستفز" بساعتين!
هند البلوشي: تعمدتُ الإثارة.. و"مشاري" أعلن طلاقنا بعد طرح كليب "مستفز" بساعتين!هند البلوشي: تعمدتُ الإثارة.. و"مشاري" أعلن طلاقنا بعد طرح كليب "مستفز" بساعتين!

هند البلوشي: تعمدتُ الإثارة.. و"مشاري" أعلن طلاقنا بعد طرح كليب "مستفز" بساعتين!

ردت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، على الانتقادات الحادة التي وجهت لها بسبب إطلالتها وأدائها بكليبها الجديد "مستفز"، موضحة أنها اختارت أن تكون قصة الكليب وإطلالتها به "مثيرة" لأنها ترغب في الظهور بـ"لوك" مختلف كليًا عنها.

وقالت البلوشي في تصريحات تلفزيونية، إن مواطنها الفنان مشاري العوضي أعلن طلاقه منها بعد نزول إعلان الكليب بساعتين تقريبًا، لافتة إلى أنهما منفصلان منذ عامين ونصف العام، ولولا أنه أعلن الخبر ما كانت ستعلن إطلاقًا أو تتحدث بحياتها الخاصة.

وأشارت إلى أنها تعجبت من استفزاز الكليب للبعض، لدرجة تعرضها لتعليقات مليئة بالإهانة والسب والقذف، مؤكدة أن من يرى الكليب رديئا فلا يشاهده وعليه تجاهله وعدم ترك تعليق.

وأضافت أنها قررت التوجه للغناء بعد انتشار "الشللية" بالدراما الكويتية وقلة عدد المنتجين، وبالتالي انخفاض كم الأعمال المعروضة عليها، مشيرة إلى أنّ أيضًا القيمة الدرامية للمسلسلات لم تعد كما هي.

وأوضحت هند أنها كانت تفكر بالغناء منذ فترة طويلة وعندما قررت دخول هذا المجال كان من الضروري أن تتبع اللون السائد في السوق حتى تنجح الأغنية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com