تصريح "غامض" لراغب علامة يُثير الشُّكوك حول خلاف جديد مع هيفاء وهبي!
تصريح "غامض" لراغب علامة يُثير الشُّكوك حول خلاف جديد مع هيفاء وهبي!تصريح "غامض" لراغب علامة يُثير الشُّكوك حول خلاف جديد مع هيفاء وهبي!

تصريح "غامض" لراغب علامة يُثير الشُّكوك حول خلاف جديد مع هيفاء وهبي!

يبدو أنّ الخلافات بين النجمين اللبنانيين، راغب علامة، وهيفاء وهبي، عادتْ للظهور من جديد، رغم تصالحهما عام 2012، وذلك بعد فترة من تبادل التصريحات الهجومية، بين الطرفين.

وعلّق النجم اللبناني، في تصريحات تلفزيونية، على أنباء وجود حالة من الجفاء حاليًا، بينه وبين هيفاء وهبي، بأنّه وقف معها كثيرًا، ووافق على مشاركتها معه بعدّة حفلات، وبالتالي، فعل ما ينبغي أنْ يفعله مع أيّة فنانة لبنانية.

ورفض راغب علامة بهذا التصريح الغامض، تأكيد، أو نفي عودة حالة الجفاء، بينه وبين هيفاء، بعد سنوات من الصداقة، والودّ، ونسيان الخلافات.

وكانت بدأت الخلافات، بين راغب علامة وهيفاء وهبي، بعدما صرّح الأول فور ظهور هيفاء على الساحة الغنائية، بأنها ليست مطربة، ولكن نجمة إغراء، مثل هند رستم، ومارلين مونرو، كما ظهر معه نجله "لؤي"، في لقاء تلفزيوني وقال، إنه يحبّ سماع أغاني نانسي عجرم، ولكن هيفاء بالنسبة له، مجرّد شكل جميل.

وردّت هيفاء وقتها، بأنّها تمثل معضلة لراغب علامة، ويستغل أيّة فرصة للهجوم عليها، في الوقت الذي يحرص فيه على أنْ تكون معه بحفلاته.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com