زوج حلا شيحة وصديقه الداعية الإسلامي يبكيان على خلعها الحجاب!
زوج حلا شيحة وصديقه الداعية الإسلامي يبكيان على خلعها الحجاب! زوج حلا شيحة وصديقه الداعية الإسلامي يبكيان على خلعها الحجاب!

زوج حلا شيحة وصديقه الداعية الإسلامي يبكيان على خلعها الحجاب!

ظهر الداعية الإسلامي محمد الصاوي، وهو صديق مقرّب لزوج الفنانة حلا شيحا، في مقطع مصوّر، كشف خلاله ردة فعل صديقه يوسف هيرسن على خلع زوجته حلا الحجاب.

وخلال الفيديو، قال الصاوي إن زوج حلا لم ينفصل عنها حتى اللحظة، إلا أنه بكى بكاء طويلا وشديدا متأثرا بقرارها، خاصة وأن شرطه الوحيد منذ زواجهما كان بأن تترك الفن. 

وفي التفاصيل،، أكد الصاوي أن حلا أكدت لزوجها بأنها ستترك كندا وتذهب في إجازة قصيرة إلى مصر، ولكنها صدمته بقرار عودتها للفن وخلعها للحجاب، مؤكدة له أنه وفي حال رفض عودتها للفن فمن الأفضل أن ينفصلا. 

وأشار الصاوي، إلى أنه لم يعهد بكاء رجل من قبل كبكاء زوج حلا بعد قرارها المفاجىء، إذ قال للصاوي  بأن "عرضه كان مستورا لمدة 12 عاما".

ومن شدة انفعال الداعية، انهمرت دموعه أكثر من مرة خلال المقطع المصور، وقال إنه نصح صديقه بالصبر والتروي قبل اتخاذ قرار الطلاق.

من جانب آخر، انهالت تعليقات النشطاء على فيديو الداعية، فبعضهم نصحه بعدم التدخل في حياة غيره وعدم تناول حياة الناس الخاصة أمام الملأ، في حين تمنى آخرون بأن تعدل حلا عن قرارها وأن تعود للحجاب. 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com