عطور دافئة لشتاء بارد
عطور دافئة لشتاء باردعطور دافئة لشتاء بارد

عطور دافئة لشتاء بارد

تغيّر المرأة ملابسها وإكسسواراتها مع تغيّر فصول السنة، وهذا أمر طبيعي، فما يمكن ارتداؤه في الصيف يصعب ارتداؤه في الشتاء.
لكن معظم النساء لا يطبقن هذه القاعدة في استخدام العطور، على الرغم من أن عبير العطور يتغير باختلاف الفصول.
نعرض لك عزيزتي مجموعة من العطور الشتوية التي تمنحك إحساساً دافئاً في الأيام الباردة.

J'ADORE DIOR



هذا العطر رمز الأنوثة الطاغية، حيث يتكوّن من رائحة بساتين البرقوق وزهرة البنفسج مع لمسة من رائحة المسك، فعبيره يستدعي قوة العاطفة.

THE ONE BY DOLCE & GABBANA



عطر ذو لمسة كلاسيكية وكأنه نبضة من الحياة، يحاكي المرأة القوية بأزهاره الشرقية الحارّة، مع دفء دائم من روائح الفانيليا والمسك والعنبر.

LINSTANT DE GUERLAIN



تفوح من هذا العطر رائحة أكثر نضجاً واكتمالاً للأناقة، وفي الوقت نفسه قد يذكّرك بأول حب في حياتك، حيث يمزج هذا العطر بين الحاضر والمستقبل، من خلال روائح العسل والحمضيات والماغنوليا والعنبر.

PRADA TENDRE



عطر ذو لمسة كلاسيكية يمنحك شعوراً بالاسترخاء، إذ يحتوي على نكهة خشب الصندل الهندي والياسمين والقليل من خشب الأرز.

DIOR ADDICT



عطر يغمر الحواس بمزيج من العطور، حيث يحتوي على أريج الفانيليا وخشب الصندل وزهرة البرتقال، ليستحضر العاطفة في المرأة المثيرة والجريئة.

GUCCI ENVY ME



إنه العطر المناسب للمرأة التي تبحث عن الاهتمام؛ فهو خليط مبهر من عبير الفانيليا والياسمين والفلفل الوردي والرمان والأناناس، مع مزيج من المسك والأخشاب الدافئة.

GIVENCHY VERY IRRESISTIBLE



يشكل هذا العطر خليطاً مذهلاً من الورود مع شذا الينسون والأزهار التقليدية، والنتيجة: عطر يصرخ بالأنوثة للمرأة التي لا ترضى ببديل عن الكمال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com