شاهدي.. سميرة سعيد تَصدم الجُمهور بصُورتها على"بُوستر" الألبوم الجديد!
شاهدي.. سميرة سعيد تَصدم الجُمهور بصُورتها على"بُوستر" الألبوم الجديد!شاهدي.. سميرة سعيد تَصدم الجُمهور بصُورتها على"بُوستر" الألبوم الجديد!

شاهدي.. سميرة سعيد تَصدم الجُمهور بصُورتها على"بُوستر" الألبوم الجديد!

نشرتْ الصفحة الرسمية للفنّانة المغربية، سميرة سعيد، على فيسبوك، البوستر الدعائيّ لألبومها الجديد "سوبر مان"، كما نشرته أيضًا، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

ولم تُعلن سميرة سعيد موعد صدور الألبوم، بل اكتفتْ بكتابة كلمة قريبًا، وقد ظهرتْ "الديفا" بشكل مختلف تمامًا، كعادتها في البوسترات الدعائيّة لألبوماتها، حيث لم يتعرّف البعض عليها في صورة البوستر الجديد.

وجاءتْ إطلالة سميرة سعيد في الصورة مُلفتة، إذْ غطّى كتفيها وشم، مع رفع شعرها بالكامل للأعلى، واعتمدتْ في إطلالتها على المكياج الخفيف.


وأثارتْ الصورة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل، لدرجة أنّ البعض اتّهمها بأنّها تقوم بتقليد عمرو دياب، فقالت إحدى المتابعات: "أنا افتكرتهم شالو وش عمرو دياب وحطو وشها طلع البوستر بتاعها فعلاً اتصدمت"، فيما لم يتعرّف عليها البعض عليها، حيث علّقتْ فتاة"إيه ده عاوزين تقولولي إن دي سميرى سعيد، والله دخلت أشوف التعليقات قلت اللي منزل البوست أكيد قصده حاجة تانية طلع بجد، يا نهار كحلي ده مش هي خالص".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com