من جيهان علامة إلى بسمة بوسيل.. كيف استفادت هؤلاء الزوجات من شهرة أزواجهن؟
من جيهان علامة إلى بسمة بوسيل.. كيف استفادت هؤلاء الزوجات من شهرة أزواجهن؟من جيهان علامة إلى بسمة بوسيل.. كيف استفادت هؤلاء الزوجات من شهرة أزواجهن؟

من جيهان علامة إلى بسمة بوسيل.. كيف استفادت هؤلاء الزوجات من شهرة أزواجهن؟

افتتحت أمس جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، بوتيك المجوهرات الخاص بها في لبنان، بحضور زوجها وولديها والكثير من الجماهير، إذ ساهم وجود المطرب المعروف في الترويج لمشروعها بشكل كبير.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تستفيد زوجة فنان من شهرته، فشهرة النجوم تنعكس على زوجاتهم وتساهم في نجاحهن بمجال عملهن.

داليدا عياش

تعد داليدا عياش زوجة المطرب اللبناني رامي عياش واحدة من الزوجات التي كان لزواجها تأثير كبير في نجاح حياتها العملية، فقد تم تسليط الضوء عليها كمصممة أزياء منذ إعلان زواجها من رامي.

تعمل داليدا مصممة وصاحبة دار Dalida’s Design التي تهتم بتصميم الأزياء والأحذية، وقامت بتصميم العديد من القطع، منها الرجالية التي ارتدى إحداها رامي عياش في إطلالته ببرنامج "ديو المشاهير"، كما عرضت بعض تصاميمها من الحقائب في مطعم "لبنان" الذي يمتلكه عياش في المغرب وبعد زواجها افتتحت البوتيك الخاص بها في بيروت.

بسمة بوسيل

يعد زواج نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل بالفنان المصري تامر حسني من أكثر أسباب شهرتها في عملها بمجال الأزياء حيث إنها بعد الزواج انقطعت عن الغناء بناء على رغبة زوجها واتجهت لمجال الموضة والأزياء حيث لمع اسمها في هذا المجال.
وارتدى تامر العديد من القطع التي صممتها زوجته في أكثر من حفل ومناسبة.
هدى زاهر

افتتحت هدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر منذ فترة، المطعم الخاص بها، لعشقها للطبخ، وحضر عدد كبير من الفنانين أصدقاء زوجها افتتاح المطعم، وقد أشاد الفنانون بالمكان، ما ساهم في الترويج له بشكل كبير.
مي عمر

يعتبر المخرج محمد سامي سببًا في دخول الفنانة مي عمر لمجال التمثيل واكتساب شهرة واسعة، حيث صرحت النجمة الشابة من قبل أن زوجها سبب شهرتها ودخولها مجال الفن وساعدها كثيرًا لكي تصل إلى حلمها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com