هكذا تعامل وليد فوّاز ومي سليم مع طلاقهما عبر إنستغرام!
هكذا تعامل وليد فوّاز ومي سليم مع طلاقهما عبر إنستغرام!هكذا تعامل وليد فوّاز ومي سليم مع طلاقهما عبر إنستغرام!

هكذا تعامل وليد فوّاز ومي سليم مع طلاقهما عبر إنستغرام!

اختلفت طريقة تعامل الفنانين مي سليم ووليد فواز مع قضية طلاقهما اختلافاً واضحاً، ومتابعة سريعة لحسابهما على إنستغرام، تكشف هذا الفارق الواضح.

نشرت الفنانة مي سليم العديد من الصور على حسابها في إنستغرام، سواء مع ابنتها الوحيدة لي لي، أو مع شقيقتيها ميس ودانا حمدان، أو حتى مع بعض صديقاتها وأصدقائها، وحرصت من خلال تعليقها على هذه الصور على توجيه رسائل واضحة بأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وأنها تحب أسرتها، التي تعوضها عن أي شيء، والتي تمثل لها كل شيء في حياتها.

كما حرصت أيضاً على الظهور بنيولوك جديد، بدت خلاله مشرقة ولافتة، دون أن تغفل رسم الابتسامة على شفاهها في إشارة إلى سعادتها، وعدم تأثرها بطلاقها من زوجها بعد أقل من شهر واحد على الزواج.


خلافاً لما يقال حول أن وليد فواز يستغل قصة زواجه وطلاقه من مي سليم للترويج لنفسه لتحقيق المزيد من الشهرة، لم ينشر الفنان على حسابه في إنستغرام إلّا صورة واحدة، كشف من خلالها انتهاء العلاقة مع زوجته رسمياً، لكن تعليقه على الصورة أغضب الكثير من رواد مواقع التواصل وأهل الفن أيضاً، لحديثه عن زوجته السابقة بأسلوب غير راق، ولكنه لم ينشر بعدها أيّ صورة، خلافاً لمطلقته التي نشرت العديد من الصور خلال عدة أيام.

https://www.instagram.com/p/BlXwvCHn3-U/?taken-by=walidfwaz

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com