بعد أنْ أكّدتْ حليمة بولند حضورها "ديار العز".. إدارة المهرجان تَنفي بِشدّة!
بعد أنْ أكّدتْ حليمة بولند حضورها "ديار العز".. إدارة المهرجان تَنفي بِشدّة!بعد أنْ أكّدتْ حليمة بولند حضورها "ديار العز".. إدارة المهرجان تَنفي بِشدّة!

بعد أنْ أكّدتْ حليمة بولند حضورها "ديار العز".. إدارة المهرجان تَنفي بِشدّة!

نفتْ إدارة مهرجان ديار العزّ السعودية، ما صرّحتْ به الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، حول مشاركتها في فعاليات المهرجان، مؤكّدة، أنّ هذا الكلام عارٍ عن الصّحة.

ونشرتْ إدارة المهرجان البيان الصحفي عبر تطبيق سناب شات، وقالت فيه :"نظراً لما يتردد عن حضور الإعلامية الكويتية حليمة بولند اليوم الخميس إلى مهرجان ديار العز، فإن الإدارة تنفي خبر استضافتها، وتؤكد استمرار بقية الفعاليات كما هو معلن".

وكانت قد أعلنتْ بولند، أمس، عن سفرها الى السعودية، للمشاركة في فعاليّات ديار العزّ، ومهرجان الطّائف.

وقالت في مقطع فيديو، عبر تطبيق سناب شات، :"غدا إلى الرياض أن شاء الله غداء عمل لشيء كتير مهم.. وبعدها هطل عليكم بفعالية ديار العز بصيف الباحة في غابة رغدان انتظركم".

وتابعتْ:" وانتظروني ايضا في مهرجان الطايف.. وترقبوني في أشياء وايد حلوة في المملكة العربية السعودية بلدي الثاني وتاج راسي".

واضافتْ:"وللعلم غدا مش هيكون في مهرجان الطائف.. لكن غدا هيكون مفاجأة كبيرة".

 وترجع أزمة بولند مع السعودية، عندما قامتْ بتصوير إحدى مدرّبات الزومبا، وهي تؤدّي الرّقصة، وهو ما أشعل غضب السعوديين، وطالبوا بمنعها من دخول المملكة، وهو ما دفعها للانسحاب من تصوير عمل سعوديّ، عن “قيادة المرأة السعودية للسيارة”.

 
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com