أماني الشحرور تكشف حقيقة علاقتها بتامر حسني.. وتؤكد: بيننا صداقة أسرية!
أماني الشحرور تكشف حقيقة علاقتها بتامر حسني.. وتؤكد: بيننا صداقة أسرية!أماني الشحرور تكشف حقيقة علاقتها بتامر حسني.. وتؤكد: بيننا صداقة أسرية!

أماني الشحرور تكشف حقيقة علاقتها بتامر حسني.. وتؤكد: بيننا صداقة أسرية!

ردت خبيرة التجميل اللبنانية أماني شحرور على الاتهامات الموجهة ضدها، بخصوص علاقتها العاطفية السرية مع المطرب المصري تامر حسني، نافية وجود جميع المعلومات المتداولة.

وهاجمت "أماني" الموقع الذي روج لمثل هذه الأخبار، وذلك عبر صفحتها في إنستغرام، مؤكدة أن كل هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.


وأكدت الفتاة أن البوست الذي كتبته زوجة تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل، كان تعبيرًا عن إعجابها بمقولة.

وأضافت: "الموضوع كله أني من أشد المعجبين بالنجم تامر حسني، وبيننا صداقة أسرية، ورح أكون موديل أغنيته الجديدة "وأنت معايا".

واعتذرت الفتاة لزوجة تامر حسني التي قالت إنها ساندتها في العمل، كما شكرت نجم الجيل على تقديمها كموديل في أغنيته لكل جماهيره العظيمة، حسبما قالت.

كان أحد المواقع قد روج لخيانة تامر حسني زوجته مع هذه الفتاة التي تظهر معه في الصورة، خاصة بعد أن نشرت بسمة تعليقا على صفحتها عن الخيانة، قائلة: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، وإذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت"، ما فهم منه أنها تقصد تعرضها للخيانة من زوجها، قبل أن تعود هذه الفتاة لتنفي هذه الرواية جملة وتفصيلاً.

أماني شحرور

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com