كليب "صحابي" يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها
كليب "صحابي" يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادهاكليب "صحابي" يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها

كليب "صحابي" يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها

أعلنتْ النجمة اللبنانية، كارول سماحة، عن قرب موعد إطلاق الفيديو كليب الجديد لأغنية "صحابي"، وذلك من خلال تغريدة في تويتر، كتبتْ فيها أنّها تصور ولأوّل مرّة الكليب في منزل أجدادها، بمنطقة دهور الشوير، وهي مسقط رأسها.


وقالت كارول في تغريدتها: "انتظرو الكليب الجديد لأغنية صحابي قريبا وحصريا على قناتي الخاصة على موقع اليوتيوب، ولأول مرة من 12 سنة أنا سعيدة بإعلامكم بأنني تعاملت مع مخرج لبناني هو داني داغر، وأني أيضا ولأول مرة صورت الكليب في موطن أجدادي في منطقة ضهور شوير".

وكانت كارول قد عُينت قبل أيام قليلة سفيرة داعمة لجمعية "GIFT TO LIFE"، في محافظة الجنوب اللبنانية، حيث أعلنتْ الجمعية في بيان رسمي لها، بأنّ تعيين سماحة في هذا المنصب، يساهم بصورة كبيرة في تحقيق أهداف الجمعية، بإنقاذ 100 طفل سنويًا، يعانون من تشوّهات خلقية في عضلة القلب.


يُشار إلى أنّ كارول تستعد لإحياء حفلها المنتظر، ضمن فعاليات مهرجانات صيدا الدّولية في جنوب لبنان، لصيف هذا العام في 30 أغسطس المُقبل، حيث ستقدّم استعراضًا غنائيًا راقصًا، يحمل اسم "سفر"، وستغنّي خلاله باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، بالإضافة لأغنية فرنسية ستقدّمها للمرّة الأوّلى، كما صرّحتْ في وقت سابق لموقع فوشيا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com