مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا يطلق تجربة برانش فريدة
مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا يطلق تجربة برانش فريدةمطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا يطلق تجربة برانش فريدة

مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا يطلق تجربة برانش فريدة

أعلن مطعم "بيتشه" الإيطالي في فندق "هيلتون دبي جميرا" بوسط جميرا بيتش ريزيدنس عن إطلاق تجربة جديدة لتناول وجبات البرانش انطلاقًا من يوم الجمعة 29 يونيو، حيث سيصطحب عشّاق المطبخ الإيطالي في رحلة بين النكهات الأصيلة، من الباستا والبيتزا التي يتم تقديمها مباشرةً على الطاولات إلى البوفيه المفتوح من المقبلات الباردة والحلويات.

وأشار المطعم في بيان صحفي إلى أنّ "بيتشه" يقدّم للضيوف طيفًا واسعًا من الخيارات، بما في ذلك تشكيلة من المقبلات الشهية كسمك السلمون مع الشمر والبرتقال، ولحم البقر المجفف "بريزاولا" مع ورق الجرجير وجبنة بيكورينو، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية من أصناف البيتزا والباستا المتنوعة والتي يتم تقديمها على المائدة مباشرةً من قبل كادر المطعم.

وأضاف البيان أنّ القائمة تشمل خيارات الباستا تورتيلي السبانخ مع صلصة الكمأة القشدية، وباستا باكري مع المأكولات البحرية، فضلاً عن طبق نوكي البطاطس مع صلصة حمراء مؤلفة من 4 أنواع من الجبن.

أما عشّاق البيتزا، فأوضح المطعم أنه أعدّ تشكيلةً من الأصناف التقليدية مثل بيتزا مارغاريتا وبيتزا بأربعة أنواع من الجبنة وبيتزا "ديفولا" مع الببيروني الحار، وبالنسبة للحلويات يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه حافل بالنكهات الإيطالية الأصيلة مثل التيراميسو والباناكوتا وحلوى الماكرون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com