زينة عاشور توجه رسالة لابنتها "كنزي" بعدتها "الجريئة"
زينة عاشور توجه رسالة لابنتها "كنزي" بعدتها "الجريئة"زينة عاشور توجه رسالة لابنتها "كنزي" بعدتها "الجريئة"

زينة عاشور توجه رسالة لابنتها "كنزي" بعدتها "الجريئة"

وجّهت زينة عاشور زوجة النجم المصري عمرو دياب رسالةً إلى ابنيها كنزي وعبدالله، تشمل بعض النصائح لكي يتمكنا من الاستمتاع بحياتهما بالشكل الأمثل.

وجاءت هذه الرسالة كرد فعل غير مباشر على الضجّة التي أثارتها ابنتها كنزي فور نشرها صورةً مثيرةً لها بصحبة صديقها "شبه العاري"، وهو ما أغضب عددًا كبيرًا من متابعيها.

وقالت زينة، في رسالتها إلى ابنيها: "تذكَّرا أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونا قاسيين على نفسيكما، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكما وبين النمو كما يليق بكم".


وأضافت: "اعرفا نقاط ضعفكما ونقاط القوة في شخصكما، تمامًا كما تعرفانها في الآخرين.. وتقبلا الآخر كما هو، وتعاطفا معه، لا تحكما ولا تتدخلا في الآخر، الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشا أحراراً فإن الحرية وجهة نظر خاصة".

وتابعت: "استمعا للصوت الذي يأتيكما من الأعماق واعملا على تطويره، فقد كبرتما مُحاطين بالحب لذا فأنتما على الدرب الصحيح أخيراً، تذكَّرا أن تستمتعا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّما، استكشفا، ولا تتخلَّيا يوماً عن أحلامكما.. والأهم من هذا كله، اشكرا الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكما.. ولا تنسَيان أن تحبَّاني كما أحبكما".

وكانت ابنة النجم المصري عمرو دياب، كنزي، قد نشرت صورةً لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، فانهالتْ عليها التعليقات السلبية من الجمهور، الأمر الذي دفعها إلى إغلاق خانة التعليقات.

وبدتْ كنزي في الصورة مرتديةً ملابس وصفها البعض بـ "غير المحتشمة"، وهي عبارة عن "شورت" قصير كشف عن ساقيها بالكامل، مع "توب" بلا أكمام باللون الأبيض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com