الفينتاج.. عبق الماضي في بيتك
الفينتاج.. عبق الماضي في بيتكالفينتاج.. عبق الماضي في بيتك

الفينتاج.. عبق الماضي في بيتك

تعد موضة الأثاث العتيق أو ما يسمى بـ "الفينتاج" رائجة جداً في مجال التصميم الداخلي والديكور. فإذا كنتِ من هواة الديكور العتيق تعرفي معنا على 10 قطع فينتاج من شأنها أن تضفي على منزلك رونقاً بعبق الماضي.

أريكة أنيقة ومريحة


تصميم هذه الأريكة مستوحى من السبعينات، حيث تتميز بأرجل خشبية جميلة، وقاعدة واسعة، بإمكانك اختيارأي لون منها حسب رغبتك، وإن كان اللون الداكن هو المفضل.

المكتبة البسيطة


هذا المكتبة تأتي بتصميم بسيط وأنيق يصلح لكل زمان، حيث تحتوي على أربعة رفوف كبيرة مفتوحة، وأخرى يمكن غلقها بأبواب منزلقة. إلى جانب الكتب، يمكن وضع عدة قطع وتحف على الرفوف.

طاولة القهوة


تتميز هذه الطاولة بمظهرها العتيق كونها مصنوعة من النحاس. ويمكن وضع هذه الطاولة، الخفيفة سهلة الحمل، في أي مكان في الغرفة، سواء في المنتصف أو في الزوايا، حيث تضفي لمسة انتعاش على غرفة المعيشة.

كرسي مريح


يتميز هذا الكرسي، الذي يعود إلى الستينات، بكونه أنيقاً ومريحاً. وقد تجدينه أجمل إذا اخترته من بين أربعة ألوان حيادية كالأزرق والرمادي الفاتح والوردي والأخضر.

طاولة طعام ثنائية اللون


هذه الطاولة ذات التصميم القديم تتألف مقاعدها من لونين، الأبيض والرمادي، حيث تمنع غرفة المعيشة دفئاً وحيوية.

كومودينو الأمس


هذه الخزانة الصغيرة الجانبية، أو الكومودينو، يستعيد أجواء الستينيات بامتياز. يمكنك استخدامها كمنضدة جانبية أو مكتب صغير. بالتأكيد، وجودها في غرفة نومك يوحي بالأصالة والزمن الجميل.

كنبة خمسينية


هذه الكنبة مستوحاة من حقبة الخمسينات. يمكنك اختيارها بألوان عديدة كالأزرق الزمردي، لإضفاء لمسة من الأصالة على غرفة المعيشة. أو يمكنك اقتناؤها بألوان كلاسيكية مثل الرمادي والرمادي الداكن.

طاولة القهوة المنخفضة


تتميز هذه الطاولة المنخفضة بسطح دائري وسيقان مصنوعة من خشب البلوط. وبفضل تصميمها الأنيق يمكنك تنسيقها بسهولة مع أريكة عصرية أو عتيقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com