نساء هذه الأبراج.. يرضين بالقليل ويضحّين إرضاءً للرجل !
نساء هذه الأبراج.. يرضين بالقليل ويضحّين إرضاءً للرجل !نساء هذه الأبراج.. يرضين بالقليل ويضحّين إرضاءً للرجل !

نساء هذه الأبراج.. يرضين بالقليل ويضحّين إرضاءً للرجل !

هل يرجع نجاح العلاقة إلى تقديم التنازلات، أم التضحية بكلّ شيء في سبيل إرضاء الشريك، أم أنّ هناك صفات وطباعًا معيّنة، يتحلّى بها أحد الشريكين؟ فتكون هي الدافع لاستمرار العلاقة، حتى وإنْ كانت تمرّ بمعيقات.


لا شكّ أنّ بعض النساء يتمسكنَ بحقوقهنّ كاملة، ولا يقبلنَ التفريط في جزءٍ ضئيلٍ منها، فيما ترضى الأخريات بالقليل، وتسعدهنّ أبسط التصرُّفات، وكأنهنّ ملكنَ الدنيا ونعيمها.

فمن هن هؤلاء النساء، وما علاقة أبراجهنّ في تكيفهنّ مع صعوبة الحياة، والاكتفاء منها بما يمنحه لها الشريك، وإن كان قليلاً؟ هذا ما ستطويه السطور التالية كما وردتْ في مجلة بولد سكاي.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو


تتحلّى أنثى الثور بالإخلاص الشديد، والتَّفاني والتضحية، من أجل إسعاد شريكها، وتتجنّب كل ما يبعدها عن حياتها واستقرارها. لديها من الوفاء والولاء، ما يكفي العالم ويفيض عليه. تدافع عن شريكها وتلتمس له الأعذار، ولا تُلقي عليه باللوم مهما حدث.

برج الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر


تبذلين قصارى جهدكِ، للحفاظ على الشريك، وتقدّمين له الدعم العاطفي والمادي وكلّ شيء، وتختصرين الحياة في شخص شريكك، وتمثل لكِ العلاقة ميزان الكون، الذي لا يكتمل دونه، يدفعكِ الالتزام لبذل الغالي والنفيس، فشريككِ هو نصفكِ الآخر، الذي يكمِّلكِ، ولا تشعرين بوجودكِ دونه.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس


بسيطة في كلّ شيء، لا تغرُّكِ الحياة المبهرجة، أو القصور الشاهقة، تضحِّين بنفسكِ، ولا تبالي، لترضي شريككِ، وتجعليه يلمس السحاب بحبّكِ وتقديرك، تركزين فقط على ما يسعد شريككِ، دون انتظار المقابل، تتجاهلين الإساءة، وتقابلينها بالفضل والإحسان، طيبة، قلبكِ كنزٌ فاز من حافظ عليه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com