تشككين في إخلاص الشريك؟ حافظي عليه إذا تحلّى بهذه السمات
تشككين في إخلاص الشريك؟ حافظي عليه إذا تحلّى بهذه السماتتشككين في إخلاص الشريك؟ حافظي عليه إذا تحلّى بهذه السمات

تشككين في إخلاص الشريك؟ حافظي عليه إذا تحلّى بهذه السمات

محظوظة هي من تتزوج من رجل مخلص يكن لها التقدير والولاء والاحترام، ولا ينظر لغيرها ولا تملأ عينيه سواها، فيما تحاول أخريات ضمان إخلاص شريكهن.

لذا، قررنا الاستجابة لطلب هؤلاء النساء الحائرات الباحثات عن راحة البال والطمأنينة، وضمان إخلاص شركائهن طول العمر، ونقول لهن إن الأمر يتوقف على السمات والصفات والطباع، التي يتحلى بها شركاؤهن، وإن توافرت فيه هذه الصفات فهو مخلص لأبعد الحدود.

التفاؤل

كونه متفائلاً سيصدر الطاقة الإيجابية لك بطبيعة الحال، وسينعكس هذا السلوك على تصرفاته ونظرته للأمور وحل المشاكل، كما تساعده شخصيته المتفائلة على النظر للجوانب الإيجابية عندك، وتجاهل الصفات السلبية، فيجد عندك الراحة والطمأنينة، ولا يتصيد لك الأخطاء لكي يخونك ويبتعد عنك.

الالتزام

يساعده الالتزام على الإخلاص والولاء لشريكته، وستربطه بك مشاعر متعمقة متجذرة، لأنه يعرف حقوقه جيداً، ويؤدي واجباته على أكمل وجه، فلا مكان للتقصير الذي يتسبب في هدم العلاقات.

التعاطف

تحليه بالتعاطف سيجعله يفكر ألف مرة، قبل إلحاق الأذى بمشاعرك، أو وضعك في مواقف لا تحسدين عليها، ولا يقدم على الغش أو الخيانة، لأنه يعلم أنها ستجرحك جرحاً عميقاً، يصعب عليك الشفاء منه، فهو رقيق القلب والمشاعر، وبالتالي لن يخونك أبداً.

تقدير الذات

عندما يقدر نفسه ويضعها في المكانة التي يستحقها، فهو بذلك قد وصل لأعلى درجات الأمان والسلام الداخلي النابع من أعماقه والمتجذر بداخله، وسينعكس على إحساسه بك، وحبه لك دون انتقاص من قدرك وقيمتك في حياته.

نقاء السريرة

لا يحمل الكراهية والضغائن في قلبه، ولا يعاني من مشاكل نفسية معقدة نتيجة تعرضه للخيانة يومًا ما، فما فات مات ولا يكترث له، ويمحو الماضي المؤلم من ذاكرته للأبد، ولن يأخذك بذنب غيرك، فإذا كانت هذه الصفة من طباعه، فلا داعي للقلق فهو لن يواتيه مجرد التفكير في خيانتك.

أهل للثقة

إذا كان أهلاً للثقة ويعتمد عليه، ويتحمل المسؤولية بالتزام وصدر رحب، فستجدينه بجانبك متى اقتضت الأمور ذلك، فأنت وضعت ثقتك به من خلال تصرفاته في المواقف الصعبة، وقد أثبت عن جدارة أنه أهل لهذه الثقة، ولن يفكر في خيانتك ويضيع ثقتك الغالية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com