نجمات يؤازرن المنتخبات العربية من مدرّجات كأس العالم
نجمات يؤازرن المنتخبات العربية من مدرّجات كأس العالمنجمات يؤازرن المنتخبات العربية من مدرّجات كأس العالم

نجمات يؤازرن المنتخبات العربية من مدرّجات كأس العالم

حرصتْ عدد من النجمات على مؤازرة منتخبات البلاد العربية لكرة القدم، في مباريات كأس العالم في روسيا 2018.

ميساء مغربي، الممثلة المغربية، لم تتوانَ عن التشجيع من المدرجات، ونشرتْ مغربي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، صورة من مدرّجات ستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.


وعبّرت الفاشنيستا السعودية هلا عبدالله، نجمة الإنستغرام، المعروفة بـ هلا هلا، عن حزنها لخسارة المنتخب السعودي في مباراته الأولى بكأس العالم، أمام المنتخب الروسي، وأكّدتْ أنّ الأمل يبقى قائمًا في المباريات القادمة، فنشرتْ صورة من مدرّجات الملعب، وهي تحمل العلم السعودي، وعلّقتْ عليها قائلة: "نعوضها بالمباريات الجايه انشالله".


خبيرة الأزياء، ورائدة الأعمال السعودية، الشابة، مريم مصلي، حقّقتْ مكاسب عديدة رغم الخسارة، فنشرتْ صورة من المدرّجات برفقة زوجها، وعلقت عليها: "يا له من يوم عاطفي.. ربما خسرنا المباراة الافتتاحية، ولكن لا أزال أشعر بالأدرينالين والحب من مباراة اليوم!.. يا لها من تجربة لن ننساها أبدا".


وحضرت الإعلاميتان المغربيتان، مريم سعيد، وهند بو مشمر، برفقة الجماهير المغربية إلى موسكو، لتشجيع أسود الأطلسي فى لقاءاته بكأس العالم، حيث من المنتظر أنْ يلعب المنتخب المغربي ضمن منافسات المجموعة الثانية، بجانب منتخبات إسبانيا، البرتغال وإيران.


كما حرصت بو مشمر على تشجيع المنتخب السعودي من المدرجات، فنشرتْ فيديو لشاب سعودي يبكي عقب الخسارة، وعلقت عليه: "هاردلك للمنتخب السعودي.. دموع هذا الشاب تتكلم بكل اللغات واللهجات.. القادم أجمل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com