في الافتتاح اللندني لفيلم "أوشنز 8".. إطلالات ساحرة وجذّابة لنجمات الفيلم!
في الافتتاح اللندني لفيلم "أوشنز 8".. إطلالات ساحرة وجذّابة لنجمات الفيلم!في الافتتاح اللندني لفيلم "أوشنز 8".. إطلالات ساحرة وجذّابة لنجمات الفيلم!

في الافتتاح اللندني لفيلم "أوشنز 8".. إطلالات ساحرة وجذّابة لنجمات الفيلم!

استضافتْ العاصمة البريطانية لندن يوم أمس، العرض الافتتاحي للفيلم الشهير "أوشنز 8"، وقد تألّقتْ بطلات العمل ريهانا، وكيت بلانشيت، وهيلنا بونهام كارتر، وماندي كالينج، وسارة بولسون بإطلالات ساحرة وجذّابة، في حين غابتْ كلّ من آنا هاثواي، و أوكوافينا عن السجادة الحمراء هذه المرّة.

وارتدتْ أسطورة هوليوود، ساندرا بولوك، بدلة جمبسوت ملوّنة بقصّة السّاق الواسعة، مقلّمة ومزيّنة بالترتر اللامعة، بأكمام طويلة، تميّزتْ بياقة عنق عميقة وجذّابة، من توقيع زهير مراد. وأكملت ساندرا إطلالتها، بارتدائها صنادل سوداء بكعب مدبّب، وحزام الكاحل، وأقراط أنيقة.

في حين ارتدتْ النجمة هيلينا بونهام كارتر، فستانًا فضيًا لامعًا، بأكمام طويلة، وقصّة الأكتاف المنسدلة، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعر عشوائية.

أما النجمة متعدّدة المواهب، ريهانا، فارتدتْ فستانًا ذهبيًا "ميدي" من علامة بواري، نسّقته مع زوج من الصنادل الذهبية، وحقيبة كلاتش ذهبية منمّقة بالألماس.

وتألّقتْ الممثلة كيت بلانشيت، بإطلالة ذات طابع رجالي، وارتدتْ توبا رماديًا أنيقًا، مزيّنًا بالريش، مربوطًا بحزام جلدي، من توقيع لوي فيتون، ونسّقته مع زوج من بنطلون أسود أنيق .

أما النجمة "ميندي كالينج"، فارتدتْ فستانًا أسود ساحرًا، بأكمام شفّافة، مزيّنًا بالألماس على مستوى العنق والأكمام والخصر، وبدتْ جميلة جدًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com