قتل محمد لطفي بـ"أيوب" يثير "الاشمئزاز".. ونشطاء: سيزيد هذا المشهد من معدل الجريمة!
قتل محمد لطفي بـ"أيوب" يثير "الاشمئزاز".. ونشطاء: سيزيد هذا المشهد من معدل الجريمة!قتل محمد لطفي بـ"أيوب" يثير "الاشمئزاز".. ونشطاء: سيزيد هذا المشهد من معدل الجريمة!

قتل محمد لطفي بـ"أيوب" يثير "الاشمئزاز".. ونشطاء: سيزيد هذا المشهد من معدل الجريمة!

حالة من الغضب والاستياء الشديدين سادت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد عرض مشهد قتل الفنان محمد لطفي بمسلسل "أيوب" بشكل تفصيلي، إذ يوضّح طريقة التخلّص من الجثة ووضع مواد كيمائية عليها حتى يتم التخلص من آثار الجريمة.

وشدّد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل بمصر أن المشهد مفزع، ومثير للاشمئزاز وسيكون دافعًا لزيادة الجريمة مستقبلاً لأن كثيرًا من الناس يقلّدون ما يُعرض أمامهم على شاشة التلفاز.

وتعجّب رواد السوشيال ميديا من حرص الرقابة المصرية على حذف مشاهد السب والشتائم، في حين تترك مثل هذا المشهد العنيف والوحشي الذي لا يصلح أن يشاهده الناس في بيوتهم.
ولفت عدد من النشطاء إلى أن المشهد مسروق من الفيلم الأجنبي "breaking bad" إلى جانب بعض التفاصيل من رواية "تراب الماس" للمؤلف المصري أحمد مراد.

من جانبه انتقد الناشط حسين عادل مشهد القتل قائلاً:" مشهد التخلص من جثة محمد لطفي في مسلسل أيوب ده مشهد بشع وممكن يزود معدل الجريمة حتى لو كانت جريمة اتنفذت من قبل وصاحبتها خدت عقابها .. الرقابة كان مفروض تحذف هذا المشهد حتى لايزيد العنف في المجتمع واحنا مش ناقص"

ووصف المغرد علي مشهد قتل "حسن الوحش" أو الفنان محمد لطفي في مسلسل "أيوب" بالمؤسف، مضيفًا: "ده هيعلم الناس الجرائم كان ممكن المخرج يجيب مشهد قتل عادية مثل باقي ."المشاهد ولكن مش بهذه الطريقة

وتدور أحداث مسلسل (أيوب) حول شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، يعمل في أكثر من مهنة، ومع مرور الأحداث يقع ضحية عدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقومون بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن عليه وتتوفى. ذلك يغير من تفكيره تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com