قاعدة صارمة تمنع نساء العائلة المالكة من ارتداء هذا النوع من الأحذية!
قاعدة صارمة تمنع نساء العائلة المالكة من ارتداء هذا النوع من الأحذية!قاعدة صارمة تمنع نساء العائلة المالكة من ارتداء هذا النوع من الأحذية!

قاعدة صارمة تمنع نساء العائلة المالكة من ارتداء هذا النوع من الأحذية!

تثير ميغان ماركل دوقة ساسيكس الجدل منذ بداية ظهورها على الساحة، وقد أصبحت أيقونة مميزة للأناقة والجمال،  إذ يلاحظ خبراء المظهر  أن ميغان، تهتم بملابسها وشعرها، ولكن كثيرين لم يركزوا جيدا على اختيارها لأحذيتها، حتى الآن.

ومن بين التغييرات التي حدثت على حياة ميغان ماركل، منذ أن تزوجت بالأمير هاري، هي إطلالتها، خاصة اختيارها للأحذية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه منذ دخول "ميغان" عالم الأميرات، وهي بحاجة إلى اتباع العديد من القواعد الملكية الصارمة، ومن بينها التخلي عن حذائها المفضل المفتوح من الأمام.

فوفقا للقواعد الملكية، عندما يكون هناك أي مناسبات رسمية أو نزهات تمثل العائلة المالكة، يُمنع على جميع نساء العائلة المالكة ارتداء الأحذية المفتوحة من الأمام، حيث إنها لا تتوافق مع الإتيكيت والبروتوكول، كما أنها تبدو غير رسمية.


وحتى في حفل الزفاف الملكي، طُلب من الضيفات عدم ارتداء حذاء مفتوح من الأمام لتجنب حدوث إصابات في أصابعهن، كما نُصحوا بارتداء فساتين ميدي أو طويلة تغطي منطقة الأكتاف.

ولكن ذلك لم يمنع بعض السيدات من كسر القاعدة، مثل "شيلسي ديفي" صديقة الأمير هاري السابقة، والتي قررت تجاهل القاعدة وارتدت صندلا عند حضور الزفاف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com