حفلات عيد الفطر.. نانسي في تركيا وأصالة في دبي وهؤلاء في لبنان
حفلات عيد الفطر.. نانسي في تركيا وأصالة في دبي وهؤلاء في لبنانحفلات عيد الفطر.. نانسي في تركيا وأصالة في دبي وهؤلاء في لبنان

حفلات عيد الفطر.. نانسي في تركيا وأصالة في دبي وهؤلاء في لبنان

تزامنًا مع السباق الرمضاني، يستعدّ نجوم الساحة الغنائية لخوض ماراثون عيد الفطر المبارك بإحياء عدد من الحفلات تشهد عودةً قويةً لنجوم الغناء اللبناني وسط جمهورهم، إذ أعلن عدد منهم عن أماكن ومواعيد حفلاتهم، وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكارول سماحة ووائل كفوري ووائل جسار  وأصالة.


 

وتلتقي نانسي عجرم جمهورها من الجاليات العربية في حفل غنائي بمدينة إسطنبول في تركيا خلال عيد الفطر المبارك، ويقام الحفل في 16 يونيو المقبل، بأحد فنادق إسطنبول.


 

فيما تستعد كارول سماحة لإحياء حفل غنائي في ثاني أيام عيد الفطر، في ليلة مميزة بصالة السفراء في كازينو لبنان، بتاريخ ١٧ مايو ٢٠١٨.


 

وأعلن المطرب اللبناني وائل جسار عن حفل من المقرر أن يحييه يوم السبت الموافق 16 يونيو بمناسبة عيد الفطر، ويشاركه في إحياء الحفل المقرر إقامته في قرية كسليك بمحافظة جبل لبنان، المطرب اللبناني نادر الأتات.

https://www.instagram.com/p/BjHLAr6jeFm/?taken-by=waelkfoury
 

ويحيي النجم اللبناني وائل كفوري حفلًا غنائيًا في جونيه بشمال بيروت، ضمن برنامج حفلات مهرجان جونيه Jounieh Summer Festival، في 23 يونيو المقبل.

https://www.instagram.com/p/BjKbUYRBN8t/?taken-by=assala_official
 

أما النجمة أصالة فكانت قد أعلنت من قبل عن حفلها في العيد، الذي ستحييه في درا الأوبرا بدبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com