شاهدي النّجمات بشعرهنّ الطبيعي.. ميغان ماركل ستصدمكِ!
شاهدي النّجمات بشعرهنّ الطبيعي.. ميغان ماركل ستصدمكِ!شاهدي النّجمات بشعرهنّ الطبيعي.. ميغان ماركل ستصدمكِ!

شاهدي النّجمات بشعرهنّ الطبيعي.. ميغان ماركل ستصدمكِ!

طبيعة عمل النجمات تتطلّب منهنّ التغيير المستمرّ في اطلالتهنّ، وخصوصاً تسريحة شعرهنّ التي تتطّلب التجديد المستمرّ، سواء باللون أو الشكل، باختلاف الأدوار التي يؤدوها.

غير أنّ كثيراً من النساء يشعرنَ بالفضول، لمعرفة كيف تبدو نجمتهنّ المفضلة بشعرها الطبيعي؟

من نيكول كيدمان إلى إيما ستون...نقدّم لكِ من مجلة "ذا ليست" مجموعة مميّزة من الصور لنجمات ومشاهير شكلهن مختلف تمامًا بشعرهن الطبيعي:

ميغان ماركل

لطالما ظهرتْ العروس المنتظرة بتسريحات أنيقة تزين شعرها الانسيابي الجميل، كما أنها ألهمتْ الكثيرات من محباّت الموضة بتسريحاتها، ولكن ما لا تعرفينه، أنّ شعرها في الحقيقة كيرلي.

ماندي مور

تتميّز "ماندي" بإطلالة ساحرة وجذابة، وقد تعوّد معظم الناس على لون شعرها البني الكستنائي المميّز، ولكن الأشقر هو لون شعرها الطبيعي، وفي الصورة يمكنكِ ملاحظة كيف تبدو مختلفة في كلتا إطلالتيها.

نيكول كيدمان

تشتهر الممثلة الجميلة بشعرها الأشقر الانسيابي الرائع، والذي يزيد من جمالها، الا أنّ الأحمر المُشعّ هو اللون الطبيعي لشعر هذه الجميلة الشقراء.

إيما ستون

الشعر الأحمر لا يليق بأيّ سيدة، ولكن "إيما ستون" تعتبر استثناء لتلك القاعدة، فلطالما بدتْ جذابة وجميلة بذلك اللون الذي يبدو طبيعيًا جدًا عليها، الا أنّ الكثيرات يجهلن أن "إيما ستون" هي في الأصل شقراء.

تاراجي بيندا هينسون

تتميّز الممثلة الامريكية بشعر قصير أنيق ومفرود، ولكن في هذه الصورة يمكنكِ ملاحظة كيف يختلف شكلها عن تسريحتها المعتادة، حيث تظهر بشعرها الطبيعي المجعّد، وقد اعتمدت في هذه الصورة قصّة قصيرة جدًا وجريئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com