ملاك الكويتية تنهار بالبكاء.. وتؤكّد: "أنا وقحة"!
ملاك الكويتية تنهار بالبكاء.. وتؤكّد: "أنا وقحة"!ملاك الكويتية تنهار بالبكاء.. وتؤكّد: "أنا وقحة"!

ملاك الكويتية تنهار بالبكاء.. وتؤكّد: "أنا وقحة"!

استضاف الإعلامي شعيب راشد ضمن برنامجه "سوار شعيب" الممثلة ملاك الكويتية، واستفزّ شعيب خلال الحلقة، ملاك، حيث أحرجها بأسئلته حول تصريحاتها الجريئة، وأسلوبها في التعامل، واسمها الحقيقي، وغيرها من الأمور المثيرة للجدل.
وحول هجوم أحد الإعلاميين الكويتيين عليها واتهامها بتغيير اسمها، وارتدائها النِّقاب قبل الدخول للمجال الفني، صرّحتْ ملاك أنّ اسمها الحقيقي هو عهود، وأنها اختارتْ اسم ملاك، ليكون اسماً فنياً لها، كما نفتْ ارتداءها النِّقاب قبل دخولها الفن، كاشفة أنها رفعتْ قضية على هذا الإعلامي، معتبرة أنّ تصريحاته عنها "وقاحة".
وفاجأها شعيب بعرض فيديو من خلال الـ "آيباد"، لنفس الإعلامي، يتحدّث عن شقيقها، ما تسبّب بغضب الممثلة الكويتية، التي طلبتْ فوراً بإيقاف الفيديو، وعدم عرضه في البرنامج، وقالت إنّ هذا المقطع سبّب انهياراً لوالدتها.
وقالت ملاك، إنها لا تتدخّل بحياة أحد، ولا تتعدّى على أي أحد، مؤكّدة أنها تعتمد الوقاحة، في حال تعدّى أي أحد عليها، وقالت: "أنا وقحة إذا أي أحد داس لي على طرف".
وتحّدث ملاك عن مشكلتها مع الشعب العراقي، وقالت إنّ المشكلة بدأت بعدما نشرتْ في حسابها عبر إنستغرام أعلاماً لجميع الدول الخليجية، المشاركة في مباريات كأس الخليج لكرة القدم باستثناء العراق، وذلك لأنّ دولة العراق غير خليجية، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة، من الجمهور العراقي الذي طالبها بوضع صورة بلاده، وهو ما دفعهم لإقامة حملات ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاءت مليئة بالسُّباب والشتائم.
وأكّدتْ ملاك أنها لم تتمالك نفسها بعد تطاول بعض النشطاء الذين شتموا والدها المتوفي وهو ما دفعها لسبهم بدورها وقالت: "اسبهم واسب والديهم، وأنا أمثل الكويت طوال ما أنا أحمل الجنسية الكويتية غصب عن شوارب اللي ما يرضى".
على جانب آخر كشفتْ ملاك أنها كانت تدرس في كلية الشريعة إلا أنها لم تنهي دراستها في الكلية، وهو ما دفع شعيب لسؤالها حول هذه النقلة من طالبة تدرس الشريعة إلى ممثلة متحرّرة، حيث أجابت بأنّ التمثيل كان حلمها منذ الطفولة.
وانهارتْ ملاك بالبكاء بعد سؤال مقدّم البرنامج عن وفاة شقيقها، الذي كان يمانع دخولها المجال الفني، وأثّر ذلك على نفسيتها، وهو ما دفع شعيب ليخرج بفاصل إعلاني.
وأثارتْ الحلقة سخرية واسعة على موقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقل النشطاء الفيديو بكثرة عبر موقعي تويتر وإنستغرام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com