من بلقيس إلى أمل بوشوشة.. نجمات اخترن البدلة البيضاء الجريئة
من بلقيس إلى أمل بوشوشة.. نجمات اخترن البدلة البيضاء الجريئةمن بلقيس إلى أمل بوشوشة.. نجمات اخترن البدلة البيضاء الجريئة

من بلقيس إلى أمل بوشوشة.. نجمات اخترن البدلة البيضاء الجريئة

تحولت البدلة إلى صيحة واسعة الرواج، إذ فرضت نفسها كموضة، وما جعلها أكثر تميزا في ربيع وصيف 2018، هو اللون الأبيض.

وساهمت الفنانات بإعطاء أفكار متميزة لتنسيق البدلة البيضاء، قد تلهمك لتغيير ستايلك في الموسم الحالي..

هنا اختارت الفنانة الأردنية صبا مبارك بدلة بيضاء بأكتاف عارية من توقيع المصممة الأوروغويانية غابرييلا هيرست، ونسقتها مع حذاء من ستيوارت وايتزمان، خلال تصدرها غلاف إحدى المجلات.


أما الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فأطلت علينا منذ أيام في جلسة تصوير جديدة بعدسة جاك واترلوت، وهي ترتدي بدلة بيضاء بجاكيت طويل وبنطلون واسع الأرجل، من تصميم البريطانية بيلا فريود، واختارت انتعال صندل من كريستيان لوبوتان.


وتخلت الفنانة بلقيس فتحي عن فساتينها الأنثوية، وتألقت ببدلة باللون الأبيض من ألكسندر ماكوين، بجاكيت ذي أزرار على الجانبين، في حفل أحيته في مول الإمارات ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي.


واختارت النجمة كارمن سليمان "لوك" من"شاهندا حجازي"، حيث ظهرت ببدلة ثنائية الأزرار جمعت بين الأسلوب العملي والرسمي، كما أن التصميم بدا مناسبًا لقوامها الرشيق بعد الولادة، وذلك خلال حفل غنائي أحيته الأول من مايو، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.


أما الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم فظهرت بالبدلة البيضاء خلال جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات، واختارت تصميما ضيقا وأكثر عصرية من دون أكمام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com